Tuesday 22nd June,200411590العددالثلاثاء 4 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

«المبيعات عمل وتحد» دورة تدريبية بمكة «المبيعات عمل وتحد» دورة تدريبية بمكة

* جدة - مكتب الجزيرة:
افتتح مدير عام التربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة عبدالله بن محمد الهويمل أول أمس الدورة الصيفية الثانية بعنوان (المبيعات عمل وتحدٍ) والتي تنظمها شراكة يونيليفر وبيت بن زقر لأكثر من 50 شابا من خريجي الثانوية العامة والتجارية لهذا العام.
أوضح ذلك محمد شاهين المشرف العام على البرنامج والذي أضاف ان من أهم أهداف برامج شركة يونيليفر في مجال خدمة المجتمع السعودي هو التركيز على التأهيل وتطوير الكوادر الشابة الوطنية وذلك بما يتلاءم مع احتياجات سوق العمل السعودي وهذا يتم من خلال العمل على دورات تدريبية متخصصة. وتركز هذه الدورة على دور أهمية رجال المبيعات للشركات الصناعية والتجارية وكذلك تركز الدورة على تنمية المهارات الادارية الاساسية لرجال المبيعات.
وأضاف ان البرنامج الذي يستمر أسبوعا كاملا يحوي العديد من المحاضرات المكثفة بالاضافة الى التطبيق العملي في السوق السعودي وقد تم اختيار فندق جدة انتركونتيننتال لإقامة فعاليات هذا البرنامج به حيث تتكفل شراكة يونيليفر العربية وبيت بن زقر بإسكان جميع الطلاب واعاشتهم وتقديم الهدايا والجوائز لهم في نهاية الدورة.
من جهته أكد الأستاذ عبدالرحمن المفرح مدير عام مكتب MCO الاستشاري الذي يقوم بتنظيم هذا البرنامج ومتابعته ان التعاون الكبير الذي لقيناه من إدارة التربية والتعليم والمؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني يعد مؤشرا واضحا ومبشرا بنجاح البرنامج بإذن الله.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved