Tuesday 22nd June,200411590العددالثلاثاء 4 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "دوليات"

باول يشيد بحزم وسرعة المملكة بمواجهة الإرهاب باول يشيد بحزم وسرعة المملكة بمواجهة الإرهاب

* واشنطن - واس:
أعرب وزير الخارجية الأمريكي كولن باول عن سعادته بالحزم والسرعة التي تعاملت بها سلطات الامن في المملكة العربية السعودية مع الفئة الضالة التي عاثت في الارض فسادا وارتكبت مؤخرا جريمة قتل المقيم الامريكي بول جونسون.. موضحاً أن ذلك الحزم يؤكد بكل وضوح لأولئك الارهابيين بانهم لن ينجحوا في تحقيق اغراضهم والقيام بانشطتهم الاجرامية. وقال باول في تصريح للصحافيين عقب لقائه مع المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية ان نجاح السلطات السعودية وبتلك السرعة في القضاء على اولئك الارهابيين خلال الايام القليلة الماضية يدل على أن المملكة العربية السعودية تأخذ تلك التهديدات بصورة جدية وانها تطارد اولئك الارهابيين وهي تعرف حجم المخاطر التي يشكلونها ليس على المواطنين السعوديين فحسب، بل وايضا على المقيمين في المملكة.
من جهة أخرى اشاد زعيم الاغلبية الجمهورية في مجلس الشيوخ الامريكي بيل فريست بجهود المملكة العربية السعودية في مجال مكافحة الارهاب وبحزمها في التعامل مع الارهابيين الذين نفذوا الهجمات التي وقعت مؤخرا بما في ذلك قتل المواطن الامريكي بول مارشال جونسون.
ونوه في مقابلة مع شبكة فوكس نيوز التلفازية الامريكية أذاعتها الليلة الماضية بالتعاون بين المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الامريكية في مجال مكافحة الارهاب مطالبا بالمزيد من ذلك التعاون.
واوضح ان الحسم الذي تعاملت به السلطات السعودية مع الارهابيين خلال الايام القليلة الماضية يؤكد عزم المملكة على التعامل مع تلك المشكلة ووضع حد لمشكلة الارهاب على اراضيها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved