Tuesday 22nd June,200411590العددالثلاثاء 4 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "دوليات"

كوريا الجنوبية متمسكة بإرسال ثلاثة آلاف جندي كوريا الجنوبية متمسكة بإرسال ثلاثة آلاف جندي
عدة أشخاص محتجزون رهائن مع الكوري الجنوبي في العراق

  * سيول - (أ .ف. ب):
أكد مسؤول الشركة حيث كان يعمل الرهينة الكوري الجنوبي الذي هدد خاطفوه في العراق بقطع رأسه، لوكالة الأنباء الكورية الجنوبية يونهاب أمس الاثنين ان المسلحين خطفوا عدة أشخاص معه. وقال كيم شون-هو مسؤول الشركة الكورية الجنوبية حيث كان يعمل الرهينة للوكالة ان كيم سون ايل (33 عاماً) خطف الخميس في العراق مع أشخاص آخرين بينهم موظفون يعملون للشركة الامريكية (كيلوغ براون اند روت)، (كي بي ار) الفرع من مجموعة هاليبرتون. وأضاف المسؤول ان هؤلاء الرهائن خطفوا بعد زيارة قاعدة عسكرية اميركية قرب الفلوجة غرب بغداد.
ويهدد الخاطفون بقطع رأس الرهينة الكوري الجنوبي ما لم تقرر سيول قبل مغيب شمس الاثنين (أمس) سحب قواتها من العراق. غير ان سيول أكدت مجدداً اليوم الاثنين عزمها على إرسال ثلاثة آلاف جندي إلى العراق تعزيزاً لقواتها المنتشرة في هذا البلد وعددها 660 عنصراً.
ودعا وزير الخارجية الكوري الجنوبي بان كي-مون في كينغداو (شرق الصين) إلى الافراج بدون شروط عن الرهينة الكوري الجنوبي المحتجز في العراق، مؤكداً من جديد عزم سيول على إرسال قوات إلى هذا البلد.
وقال لوكالة فرانس برس إن (الحكومة الكورية تحاول مساعدة الشعب العراقي لذلك عليهم (الخاطفون) الافراج فورا ومن دون شروط عن المواطن الكوري).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved