Sunday 20th June,200411588العددالأحد 2 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الصقري مشرفاً على الفريق الصقري مشرفاً على الفريق
عجز المليون على طاولة جمعية الطائي العمومية هذا المساء!!

* حائل فرحان الجارالله:
بحضور مندوب من مكتب رعاية الشباب تعقد في السابعة من مساء اليوم (الأحد) الجمعية العمومية العادية للنادي وذلك للتصديق على الحسابات الختامية للنادي عن العام المالي 1424هـ والميزانية التقديرية للنادي للعام المالي 1425هـ والإطلاع على تقرير مجلس إدارة النادي عن النشاط خلال الموسم 1424هـ.
كما سيتم خلال هذا الاجتماع والذي دعي له عدد كبير من أعضاء شرف النادي وفي مقدمتهم رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الشيخ علي الجمعية تزكية مجلس إدارة النادي برئاسة ناصر الحماد والأعضاء المنضمين للمجلس.
هذا وقد انضم كل من: خالد المحيني (مشرفاً على الدرجات السنية) وفهد الجميل (مشرفاً على العلاقات العامة) وعبدالله العلي (مسؤولاً عن شؤون الاحتراف). وقد استمر من المجلس السابق بالإضافة إلى رئيس النادي ناصر الحماد كل من:
سعود المصري (نائباً للرئيس) وناصر الرشيد (أميناً عاماً للنادي) وعبدالرحمن الضبعان (أميناً للصندوق) وعضوية أحمد المرعب وزياد الجميعة وعبدالله النصار..
ومن جانبها توقعت مصادر مطلعة داخل إدارة النادي أن تكون الميزانية التقديرية للموسم القادم ما يقارب أربعة ملايين ريال بينما ستكون الإيرادات حوالي ثلاثة ملايين ريال وبالتالي فإن هناك عجزاً مقداره مليون ريال سيتم التباحث حول السبل الممكنة لتغطية هذا العجز..!!
كما أشارت تلك المصادر إلى أن مجلس الإدارة يسعى حالياً لاقناع اللاعب السابق خالد الصقري للانضمام لمجلس الإدارة وليكون مشرفاً عاماً على الفريق الأول لكرة القدم بينما سيتولى عبدالله القبلان إدارة الكرة.
هذا وسيغادر رئيس النادي ونائبه مطلع الأسبوع القادم لعدد من الدول الأفريقية للبحث عن لاعب أجنبي ثالث للاحتراف في صفوف الفريق الأول إلى جوار حماد جي ومودي نجاي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved