Saturday 19th June,200411587العددالسبت 1 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

بمشاركة أبرز فرق حواري المحافظة بمشاركة أبرز فرق حواري المحافظة
الهلال بطل سوبر حواري الأحساء ينظم دورة صيفية

* الأحساء - صادق الحرز
تعتبر الأحساء من أكثر مناطق المملكة احتضاناً لفرق الحواري حيث يوجد بها العديد من فرق الحواري والتي من خلالها يتم تفريخ العديد من المواهب الكروية التي تدعم الأندية الرياضية بلاعبين مميزين.. وفريق الهلال من الهفوف احد أبرز فرق حواري الأحساء والذي حاز مؤخراً على لقب بطل سوبر اندية الأحساء في نسختها الاولى والتي نظمها نادي الفتح من المبرز وشهت اقبالاً جماهيرياً كثيفاً.. ويعتزم هذا الفريق والذي له عدة انشطة رياضية واجتماعية عديدة في اقامة دورته الصيفية السنوية والتي ستحمل هذا الصيف شعار (كلنا فداء للوطن) حيث ستنطلق فعاليات هذه الدورة في الحادي والعشرين من شهر جمادى الاولى القادم ويشارك فيها ابرز فرق حواري الأحساء والتي من أبرزها خليج الفوارس والقادسية والطليعة والسلام وخليج المبرز حيث وجهت الدعوة لاغلب فرق حواري الأحساء للمشاركة في هذه الدورة.
حضور جماهيري متميز
بالاضافة إلى الفرق المشاركة فان الحضور الجماهيري يعتبر مميزاً لاغلب الدورات الرياضية التي تقام على مستوى حواري الاحساء ويفوق بمراحل الحضور الذي يشهده لقاءات فرق دوري الدرجة الاولى لكرة القدم في الاحساء.
الزياني والبكر والنمر والغريب يحضرون جانباً من اللقاءات
وجهت إدارة فريق الهلال ومن خلال رئيس الفريق النشط والمميز سامي ابو تركي العديد من الدعوات لأبرز الشخصيات الرياضية بالمنطقة الشرقية ومن بينهم الأستاذ خليل الزياني والأستاذ محمد البكر والكابتن صالح خليفة والكابتن فهد المصيبيح.. كذلك وجهت الدعوة لعدد من الممثلين على مستوى المنطقة ويأتي من بينهم الممثل القطري القدير عبد العزيز جاسم والفنانون.. عبد المحسن النمر وجعفر الغريب وابراهيم الحساوي..
الحبشي يحضر من أجل الهلال
من المتوقع ان يقوم المدرب الوطني في فريق الهلال الكابتن حسين الحبشي بحضور جانب من لقاءات هذه الدورة للوقوف بشكل مباشر على مستوى بعض اللاعبين ومن ثم اختيار افضل العناصر التي يرى انها ستفيد الفريق الهلالي في المستقبل القريب في محاولة منه لمفاوضتهم من اجل الانضمام لنادي الهلال حيث من المتوقع ان يشارك في هذه الدورة مجموعة كبيرة من المواهب الرياضية والتي ستكون نواة للاندية الرياضية حيث ان عيون الكشافين دائماً ما تتجه للأحساء من اجل الظفر بأفضل المواهب الرياضية منها حيث انها معين لا ينضب في تفريخ اللاعبين الموهوبين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved