Saturday 19th June,200411587العددالسبت 1 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل فواصل

توجه الأندية الكبيرة نحو استقطاب لاعبين مغمورين من أندية صغيرة يعتبر تحولاً جديداً في تعاطي أنديتنا مع نظام الاحتراف فبعد أن كانت الأندية تستقطب نجوماً مشهورين من أندية كبرى اكتشفت بعد التجربة أن هذا الإجراء غير مجد اقتصاديا وفنيا لتتجه إلى اللاعبين المغمورين الأصغر عمراً والأقل تكلفة.
الحكم العالمي عبدالرحمن الزيد قاد بكل نجاح المباراة الهامة في كأس مصر بين الأهلي والمصري. وهكذا هو الزيد دائما في كل محفل كروي محلي أو خارجي.
البراعة النصراوية في التعامل مع الإعلام جعلت من تسجيل لاعب عادي جداً من نادي سدوس كان منبثقاً من الهلال حدثاً كبيراً جداً يعقد من أجله مؤتمر صحفي وتتزاحم الشخصيات للظهور في الصور.!!
غداً ينتهي عقد اللاعب إبراهيم السويد مع ناديه الأهلي وستظهر حقيقة ما كان يدور من خلال الفترة الماضية عن رغبة اللاعب بالانتقال وعن وعد رئيس الاتحاد بضم اللاعب إلى ناديه.
حظي الإعلام الرياضي السعودي بتقدير خاص من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وكانت إشادة سموه بمثابة وسام رفيع على صدر كل إعلامي رياضي سعودي وما زاد في سعادة الإعلاميين إعلان سموه عن قرب إشهار اتحاد الإعلام الرياضي السعودي.
عاد الزمالك المصري للتهديد بالانسحاب من دوري أبطال لعرب بعد أن فعل ذلك أكثر من مرة في مراحل الدوري السابقة ويعود السبب في ذلك لمواجهات بين النادي المصري واتحاد الكرة في بلاده.. وهكذا تلقي مشاكل الكرة المصرية بظلالها على بطولة الأندية العربية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved