Saturday 19th June,200411587العددالسبت 1 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "تغطية خاصة"

المسؤولون والمواطنون يرحبون بزيارة سمو أمير منطقة تبوك لضباء المسؤولون والمواطنون يرحبون بزيارة سمو أمير منطقة تبوك لضباء

* ضباء سعيد خليل السعيد
عبر عدد من المسؤولين والمواطنين بمحافظة ضباء عن سرورهم وسعادتهم بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير / فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك وذلك بمناسبة زيارته التفقدية للمحافظة وافتتاح العديد من المشاريع التنموية ووضع حجر الأساس للعديد من المشاريع التي تخدم الوطن والمواطن والوقوف على الاحتياجات الخدمية التي تحتاجها المحافظة ،
فقد تحدث عن هذه الزيارة في البداية محافظ محافظة ضباء الأستاذ / مساعد بن نايف السديري والذي قال إن هذه الزيارة هي زيارة خير ونماء لأهالي المحافظة وذلك لوضع حجر الأساس للعديد من المشاريع وافتتاح بعض المشاريع .
وفي هذه المناسبة الغالية على نفوسنا تعجز الكلمات ولاتسعفنا للتعبير عن مشاعرنا وابتهاجنا بهذه المناسبة إلا نقول بقلوبنا قبل ألسنتنا مرحباً بك أميرنا المحبوب بين أبنائك من أهالي المحافظة وإن زيارة سموه تبين حرص سموه الكريم على تفقد أحوال المواطنين وتلمس احتياجاتهم فمرحباً بسموه الكريم في محافظة ضباء.
كما تحدث ل ( الجزيرة ) رئيس بلدية محافظة ضباء المهندس / محمد بن حسني هاشم قائلاً تشهد محافظة ضباء اليوم زيارة صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أميرمنطقة تبوك ولقاءات سموه المتعددة وزياراته التفقدية التي يحرص من خلالها على متابعة احتياجات المواطنين في جميع أنحاء المنطقة والعمل على تلبيتها.
وأضاف سعادته بأن زيارة سموه غالية على سكان المحافظة والقرى التابعة لها وذلك لأنها امتداد لمشاريع الخير والنماء في ظل حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله فمرحباً بسموه الكريم في محافظة ضباء ومن جهة أخرى سوف يقوم سموه بوضع حجر الأساس لمشروع التحلية بقرية الخريبة ووضع حجر الأساس لمشروع الطريق الذي يربط قرية العمود بقرية النابع داما وافتتاح عدد من المشاريع بالمحافظة.
كما عبر مدير مركز الإشراف التربوي بضباء الأستاذ/ صالح حسين الملاوي بأن الجميع في محافظة ضباء سعيد ومسرور بالزيارة الميمونة المباركة لسمو أمير المنطقة حفظه الله الذي عودنا على مثل هذه الزيارات الاستطلاعية التفقدية التي هي نهج قيادتنا الرشيدة فمرحباً بسموه. كما تحدث مدير شرطة محافظة ضباء المقدم سعود رمضان الحربي أن زيارة سيدي صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان لمحافظة ضباء هذه دليل كبير على اهتمام سموه الكريم وحرصه الشديد على توفير كافة الخدمات لأبناء المنطقة والتي يطلع خلالها سموه على الخدمات المقدمة للمواطنين في هذه المحافظة فمرحباً بسموه الكريم بهذه الزيارة الكريمة.
كما قال ل «الجزيرة» المشرف العام على القطاع الصحي الأستاذ إبراهيم الهجان بمحافظة ضباء بمناسبة زيارة أمير المنطقة لمحافظة ضباء فقد أدخلت هذه الزيارة الفرحة والسرور على قلوب الجميع. فالجميع يبادلون سمو الأمير فهد بن سلطان الحب والاحترام لما يقوم به سموه الكريم من جهود كبيرة من أجل توفير كافة الخدمات للمواطنين.
وأفاد مساعد رئيس البلدية بضباء الأستاذ/ حسين درويش الأسطى أن زيارة الأمير / فهد بن سلطان لمحافظة ضباء تمثل أهمية بالغة لدى أهالي المحافظة لمعرفتهم بأن سموه حريص كل الحرص على تلمس احتياجاتهم وبذل قصارى الجهد من أجل تحقيقها تنفيذاً لتوجيهات قيادتنا الرشيدة فحياكم الله يا سمو الأمير في محافظة ضباء التي يستقبلك أبناؤها بالحب والتقدير.
وقال عضو المجلس المحلي لمحافظة ضباء وأحد الأعيان بمحافظة ضباء الشيخ يوسف بن حمزة البوق أن هذه الزيارة ينتظرها الصغير قبل الكبير زيارة تحمل في طياتها الخير الكثير ومشاريع العطاء والنماء والرخاء الذي تشهده هذه البلاد الطاهرة في كل شبر منها زيارة تشهد العديد من الافتتاحات ووضع حجر الأساس لمشاريع أخرى فلن يملك الإنسان إلا أن يرفع أكف الضراعة لله عز وجل أن يحفظ سموه الكريم وأجدها فرصة لنهنئ سمو سيدي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك بمناسبة شفاء سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز سلطان الخير والوفاء والعطاء حفظه الله لنا سموه الكريم وكافة قيادتنا الرشيدة ونسأله أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان والاستقرار وأن يبعد عنا الضالين المخربين البعيدين كل البعد عن الدين الإسلامي إنه سميع مجيب الدعاء.
وأفاد مدير الأوقاف والدعوة والإرشاد بضباء الشيخ شاكر بن أحمد أن هذه الزيارة لسموه الكريم تأتي في إطار اهتمام سموه بمتابعة العمل في المحافظات والاطلاع على ما تحقق على أرض الواقع وتلمس الاحتياجات عن قرب ونحن لا نملك إلا الدعاء لسموه الكريم بالتوفيق والسداد، فمرحباً بسموه الكريم بهذه المحافظة.
ويقول مدير مدرسة أسمنت تبوك الابتدائية بضباء الأستاذ محمد إبراهيم أبو زبير عن هذه الزيارة الغالية على نفوسنا جميعاً في هذه المحافظة وأنها تحمل الشيء الكثير الذي يحقق لنا السعادة والفرحة وتبشر بغدٍ واعد ومبتسم للأجيال.
كما عبر أيضاً الأستاذ/ تركي بن عبدالرحمن الحجيري عن هذه الزيارة وقال بأن محافظة ضباء نالت نصيباً طيباً من المشاريع التنموية في هذا العصر الزاهر الزاخر بالعطاء والنماء وها هو صاحب السمو الملكي أمير منطقة تبوك فهد بن سلطان يضيف اليوم لبنة من لبنات التطور والبناء في هذه المحافظة أو محافظات المنطقة.
كما عبر عدد كبير من أهالي ضباء بهذه الزيارة الكبيرة على محافظة ضباء فاهتمام سموه لا يقتصر على محافظة دون غيرها وإنما يعم ويشمل كل محافظات المنطقة فكلهم بكلمة واحدة مرحباً بسموه في محافظة ضباء «لؤلؤة البحر الأحمر».


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved