Saturday 19th June,200411587العددالسبت 1 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

في حفل (نجاحكم يفرحنا) في حفل (نجاحكم يفرحنا)
اليتيمات سعيدات بنجاحنا وبالحفل وبما تقدمه جمعية الأيتام الخيرية (إنسان) فرع الجنوب للأيتام

* الرياض- فايزة الحربي:
أقامت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام فرع جنوب الرياض حفل نجاح الأيتام بعنوان: (نجاحكم يفرحنا).. وقد قامت منسوبات الفرع والكفيلات بمشاركة الأيتام فرحتهم وقد هدف البرنامج المقدم للأيتام الى بث روح الألفة والمرح والنشاط والسرور في نفوس الأيتام لتحفيزهم على بذل المزيد، وقد تضمن برنامج الحفل لقاء مع بعض الأيتام والمسابقات الحركية واختبار القدرات وتوزيع الهدايا والوجبات.. كما قام كل يتيم باهداء الكافل باقة ورد مع بطاقة اهداء عبر فيها عن فرحته بنجاحه، وقد شاركت أمهات الأيتام بالحفل وقدمت وجبات الضيافة للأيتام وهدايا.
التقت الجزيرة بهذه المناسبة بعدد من الأيتام ووالداتهم والاخصائيات الاجتماعيات، التقينا بالأرملة حزيمة عثمان ابراهيم (ام عامر) 30 عاما أم لثلاث أولاد وبنتين، هنأت الأيتام بنجاحهم وشكرت القائمين في الجمعية على اهتمامهم وعلى اقامة الحفل، لأنه أسعد أطفالها.. وأكدت ان ما يصلها من الجمعية يكفيها من السؤال، والحمد لله فهي تحصل على أرزاق وأوراق شراء من العثيم وملابس للأطفال، رغم ذلك فهي ما زالت بحاجة الى مكيف، وذلك لشدة حر الصيف ولتسديد فاتورة الهاتف المقطوع من الخدمة.
والتقينا بالأرملة نبيلة عبدالهادي عمر عبدالبار 43 عاماً لها تسعة أطفال أيتام تتراوح أعمارهم بين أربع سنوات وتسع عشرة سنة.. تقول قدمت أوراقي للجمعية منذ ثلاث سنوات وزاروني في منزلي ثم صرفوا لنا مساعدات كل ثلاث شهور مصاريف 1500 و2220 للملابس للأم مع الأيتام كل ست شهور و1000 للمواد الغذائية كل ثلاثة شهور.. وشكرت جميع الموظفين بالجمعية والشعب السعودي، ودعت الله ان يكفيهم شر الارهابيين الذين تجردوا من قلوبهم ودينهم، ولا نعلم من أي جنس هم.. وأكدت الأخت نبيلة للمحسنين ان الأمانة التي أودعوها عند الجمعية وصلت لمن يستحقها- لا حرمهم الله من أجرها-.. وأكدت ان الجمعية ما زالت بحاجة للدعم لأن الكثير من الأيتام ما زالوا يحتاجون أكثر فعلى سبيل المثال تقول رممت منزلي في حي الجرادية من الطين وقد تكلف 4500 .. معظمها ما زال دينا على كاهلي، وأتمنى ان تساعدني الجمعية في تسديد ديني.
من جانب آخر التقينا بالاخصائيات الاجتماعيات رنا الهديان ونجلاء سالم الغامدي بالجمعية وقد رفعتا أسمى آيات التهاني والتبريكات لجميع الأيتام الناجحين في جميع مناطق المملكة عامة والناجحين من أيتام الجمعية خاصة ووجهتا الشكر لكل من ساهم في دعم الجمعية ورفع الحاجة عن الفقراء من الأيتام.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved