Saturday 19th June,200411587العددالسبت 1 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

د. الحارثي لـ(الجزيرة): د. الحارثي لـ(الجزيرة):
رعاية الأمير سلمان لحفل جائزة التفوق العلمي تكريم لجميع التربويين

* بريدة - بندر الرشودي:
أشار الدكتور عبدالعزيز بن سالم الحارثي، وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية في تعليم البنات، إلى أن رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض لحفل جائزة (وزارة التربية والتعليم للتفوق العلمي) لتكريم الطلاب والطالبات الأوائل على مستوى المملكة والذي سيقام مساء يوم الثلاثاء القادم 4-5- 1424هـ في قاعة الملك فيصل بفندق الانتركونتننتال، يعد تكريماً لجميع التربويين، منوهاً بحرص سموه الكريم على تشجيع أبنائه الطلاب والطالبات ولاسيما المتفوقين والمتفوقات منهم.. كما أكد الدكتور الحارثي اكتمال استعدادات وأعمال اللجان النسائية العاملة في حفل تكريم المتفوقات والذي سيكون بحضور حرم صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز وذلك في قاعة بريدة للاحتفالات في فندق الانتركونتننتال، حيث أشاد بجهود اللجان النسائية، موضحاً أنه تم الانتهاء من جميع المطبوعات اللازمة لهذا الحفل والتي ستشتمل على دليل للمتفوقات.
وقدم الدكتور الحارثي في سياق حديثه ل(الجزيرة) تهانيه لكل من معالي وزير التربية والتعليم أ. د. محمد بن أحمد الرشيد ومعالي نائب وزير التربية والتعليم د. خضر بن عليان القرشي على انتهاء العام الدراسي والذي جاء متميزاً ولله الحمد في كافة قطاعات الوزارة.
وأشار إلى أن الطالبات المتفوقات في الشهادة الثانوية العامة واللاتي سيتم تكريمهن لهذا العام بلغت ما يلي:
أ: القسم العلمي 186 طالبة بزيادة 73 طالبة عن العام الماضي، منهن 40 طالبة حصلن على الدرجة الكاملة.
ب: القسم الأدبي 29 طالبة بزيادة 7 طالبات عن العام الماضي، منهن 5 طالبات حصلن على الدرجة الكاملة.
ج: قسم مدارس تحفيظ القرآن الكريم 12 طالبة.
وفي ختام تصريحه شكر د. الحارثي جميع الموظفين والموظفات في الإدارة العامة للاختبارات على جهودهم التي بذلوها لهذا العام والتي انعكست إيجاباً على آلية العمل في الميدان التربوي، كما أوصل الشكر لجميع رؤساء مراكز اختبارات الثانوية العامة (بنات) على تفعيلهم لاستراتيجية عمل المراكز وفق نظام حاسوبي دقيق، مباركاً لجميع الطلاب والطالبات تفوقهم الدارسي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved