Saturday 19th June,200411587العددالسبت 1 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

عبر قناة mbc.fm عبر قناة mbc.fm
بدء بث الرسائل الإذاعية عن مهرجان الطائف

* الطائف - فهد سالم الثبيتي:
انطلقت الرسائل الإذاعية لمهرجان (الطائف أحلى وأحلى 25) من خلال رسالة يومية لإذاعة mbc.fm وسيتم زيادتها في فترة لاحقة مع انطلاق المهرجان، الذي سيرعاه صاحب السموّ الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز -أمير منطقة مكة المكرمة- باستاد مدينة الملك فهد الرياضية في الحوية في الحادي عشر من شهر جمادى الأولى.
ويتم بث الرسالة يومياً تمام الساعة الثانية عشرة وعشرين دقيقة منتصف الليل بصوت الأستاذ عطاالله الجعيد -مدير مكتب جريدة الوطن بالطائف ومراسل إذاعة mbc.fm- على أن يقوم البرنامج بتغطية عشرات الفعاليات ميدانياً حتى نهاية موسم الصيف السياحي، مع تقديم تقرير بالمناشط المقامة وجدول الفعاليات اليومية، حتى يتمكن الأهالي والمصطافون من متابعتها والاستمتاع بها.. وتنتقل الإذاعة إلى المواقع السياحية والمشاريع الترفيهية لنقل الحدث وانطباعات السائحين.
وقد وجَّه الزميل الجعيد شكره لمعالي محافظ الطائف رئيس اللجنة العامة للتنشيط السياحي الأستاذ فهد بن عبدالعزيز بن معمر على ثقته ودعمه لاستمرار رسائل المهرجان عاماً بعد آخر، مما يعكس الدور الرائد لوسائل الإعلام في التعريف بالفعاليات والبرامج السياحية، واعطاء المواطن صورة عن النهوض السياحي الذي تعيشه مدن السياحة والاصطياف في الوقت الراهن، نتيجة ما تجده من دعم واهتمام من حكومتنا الرشيدة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved