Saturday 19th June,200411587العددالسبت 1 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

المعهد الصحي للبنات بمحافظة المجمعة يبدأ استقبال طلبات التسجيل المعهد الصحي للبنات بمحافظة المجمعة يبدأ استقبال طلبات التسجيل

* المجمعة - فهد الفهد:
يبدأ المعهد الصحي للبنات في محافظة المجمعة في استقبال طلبات الراغبات بالالتحاق للدراسة في المعهد من خريجات الثانوية العامة في أول عام دراسي له بعد إعادة افتتاحه مؤخراً يوم السبت الثامن من شهر جمادى الأولى القادم.
وذكرت ل(الجزيرة) مديرة المعهد الدكتورة سوسن الشافعي انه تم افتتاح المعهد يوم السبت السادس والعشرين من شهر ربيع الأول الماضي بمقره الجديد وهو المبنى المستأجر للجوازات سابقاً.. وأضافت ان باب القبول للتسجيل في المعهد سيبدأ يوم السبت 8-5-1425ه ويستمر حتى نهاية دوام يوم الأربعاء 12 من الشهر نفسه.. ويشترط في المتقدمة ان تكون سعودية الجنسية حاصلة على شهادة الثانوية العامة (علوم طبيعية أو تطبيقية) من خريجات العام الدراسي 1422-1423ه أو ما بعده، وان تكون متفرغة للدراسة وغير مسجلة في أي مؤسسة تعليمية، لائقة طبياً ولم يصدر في حقها قرار فصل من أي جهة تعليمية أخرى.وأوضحت مديرة المعهد انه يلزم المتقدمة إحضار صورة من استمارة الثانوية العامة مع الأصل للمطابقة وصورة من دفتر العائلة مع الأصل للمطابقة وصورة من شهادة حسن السيرة والسلوك وصورة شخصية مقاس 4-6 تختم بختم المعهد وتسلم للطالبة.. وسيتم استلام الطلبات في مبنى المعهد بمدينة المجمعة وهو المبنى المستأجر سابقاً للجوازات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved