Saturday 19th June,200411587العددالسبت 1 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاولــى"

الإرهابيون يرتكبون جريمة ذبح الأمريكي بول جونسون الإرهابيون يرتكبون جريمة ذبح الأمريكي بول جونسون
مقتل المقرن كبير إرهابيي القاعدة بالمملكة

  * الرياض : أحمد القرني - سعود الشيباني - ياسر المعارك:
أكدت مصادر موثوقة مقتل كبير إرهابيي القاعدة في المملكة عبدالعزيز بن عيسى عبدالمحسن المقرن في المطاردة التي جرت في حي الملز بالرياض ووفقاً لرواية أمنية موثقة كان الإرهابي المقرن داخل بقالة بجوار محطة المنيع عند تقاطع الظهران مع شارع الجامعة لشراء بعض المستلزمات، ليرصده رجل الأمن وجهاً لوجه ويتبادلان اطلاق النار وأصيب الإرهابي المقرن ونقل على الفور للمستشفى ليلقى حتفه وعثر على قنبلة في أحد جيوبه.
عقب ذلك تطور السيناريو حينما تفاجأ رجال الأمن بإطلاق نار كثيف عليهم من الخلف مصدره الأخوان فيصل بن عبدالرحمن عبدالله الدخيل وبندر بن عبدالرحمن عبدالله الدخيل حيث تم الرد عليهما ومن ثم قتلهما.
وكان المقرن قد ظهر على أحد مواقع الإنترنت مرتدياً قناعاً مهدداً بذبح الرهينة الأمريكي بول مارشال جونسون، حيث نفذ تهديده إذ بث أحد مواقع الإنترنت نبأ تنفيذ الإرهابيين جريمة ذبح المختطف الأمريكي بول مارشال جونسون الذي ظهر بعد فصل رأسه ووضعه على ظهر الضحية السابح في دمائه.
وقد أكدت السفارة الأمريكية حادثة ذبح الضحية منوهة بما قامت به الأجهزة الأمنية السعودية التي بذلت جهوداً مضنية إلا أن سعة الرياض وعدد سكانها الذي يوازي سكان شيكاغو حال دون الوصول إلى المخبأ الذي أخفى فيه الإرهابيون بول جونسون.
وقد صرح مصدر مسؤول بوزارة الداخلية بأن المتابعة الأمنية في حادث اختطاف الأمريكي بول مارشال قد أسفرت عن رصد تواجد لمجموعة من المفسدين
في الأرض المنتمين للفئة الضالة في حي الملز بمدينة الرياض ولا تزال قوات الأمن تحاصر الموقع.

طالع متابعة


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved