Saturday 19th June,200411587العددالسبت 1 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

مجموعة إم تي إن تؤكد تقدمها لعطاءات الجوال في المملكة مجموعة إم تي إن تؤكد تقدمها لعطاءات الجوال في المملكة

* الرياض - الجزيرة:
أكدت مجموعة إم تي إن اشتراكها في عطاء الرخصة الثانية لتشغيل الهاتف الجوال في المملكة العربية السعودية.
قال السيد باتوما نكليكا، المدير التنفيذي للمجموعة (تعد المملكة العربية السعودية سوقا استراتيجية في الشرق الأوسط وهي أيضا موطن لبعض من المستخدمين المتحمسين للهواتف الجوالة وتقنياتها في العالم). وأضاف قائلا: (ل إم تي إن نظرة محققة للأسواق الجديدة التي تدخلها، مع تركيزها على تطوير الخبرة المحلية وإيجاد الفرص من أجل أصحاب الأعمال المحليين لابتكار أعمال وتقنيات جديدة. تتطلع إم تي إن إلى جلب معاييرها العالية لعملياتها وخدماتها المبتكرة للمملكة العربية السعودية).
تعد إم تي إن أكبر مشغلي خدمات الهاتف الجوال في إفريقيا (بالنسبة للعائدات والأرباح)، مع أكثر من 10ملايين مشترك. فريق العطاء في إم تي إن جاهد لتطوير خطة عمل تستطيع أن تجلب آخر التقنيات العالمية لمستخدمي الهاتف الجوال في المملكة، بالإضافة لتطوير وتعزيز نموذجها للأعمال الصغيرة للمساعدة على دعم الازدهار الاقتصادي على المدى البعيد.
في آخر نتائجها، سجلت المجموعة زيادة بنسبة 77% من الإيرادات المعدلة للسهم بمقدار 0.39 دولار أمريكي. تزايدت الإيرادات قبل احتساب الفائدة والاهتلاك والضرائب والاستهلاك بنسبة 44% إلى 1382 مليون دولار أمريكي مما نتج عنه أرباح بعد احتساب الضريبة بمبلغ 66.3 مليون دولار أمريكي وهو عبارة عن 94% زيادة عن السنة السابقة. أما الهامش الإجمالي للإيرادات قبل احتساب الفائدة والاهتلاك والضرائب والاستهلاك فقد تزايد إلى 17.6 % من 32.0 % في السنة السابقة. لقد تم تعديل إيرادات السهم الواحد للمجموعة لاستثناء التأثير المالي للأصول الضريبية المؤجلة المعترف بها من قبل إم ت إن نيجيريا.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved