Thursday 17th June,200411585العددالخميس 29 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الصيف والسياحة"

الشعر يزين جيد الجوف في مهرجانها الثاني الشعر يزين جيد الجوف في مهرجانها الثاني
أكاديميون وأساتذة جامعات لأمسيات الفصيح
الشادي وطلال حمزة والمريخي فرسان النبطي

* الجوف - صالح النازل:
حظي الشعر بفرعية الفصيح والعامي (الشعبي) بنصيب وافر من الاهتمام لدى المسؤولين عن تنظيم مهرجان الجوف الصيفي الأول الذي أقيم العام الماضي حيث نظمت عدة أمسيات واستقطب لها عدد من أشهر الشعراء على مستوى المملكة مثل الحميدي الحربي ومحمد بن سبيل ومحمد العريعر وصبار العنزي وفهد المساعد وغيرهم بالأضافة إلى مجموعة من شعراء الجوف أمثال عبدالله جلال ودامث رشيد وعلي الضوي وآخرين.
وامتداداً لهذا الاهتمام وحيث إن الشعر أحد أهم الفعاليات المطلوبة والتي تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة فقد قامت لجنة التراث والثقافة بجدولة عشر أمسيات شعرية موزعة على أيام المهرجان وطرزتها بأسماء شعرية لا تقل توهجاً عن المجموعة التي شاركت في المهرجان الماضي.. والشعراء المشاركون هم: د. أحمد السالم، د. عبدالله الرشيد، عيسى الجربا، سعد الغامدي، طلال حمزة، صالح الشادي، عبدالعزيز الفراج، صالح النازل، مهدي بن عبار، شقير المطيري، ناصر بن حمد السكران، عاقل الزيد، منصور الرويلي، زبن عمير العتيبي، مناحي الربيعان، تركي المريخي، تركي المقبل، خلف الكريع، قبلان السويدي وآخرون.
وسوف يقص شريط الأمسيات الشاعر طلال حمزة في أمسية تقام على صالة دار الجوف للعلوم في تمام الساعة السابعة وخمس وأربعين دقيقة من يوم السبت الموافق 1-5-1425هـ.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved