Thursday 17th June,200411585العددالخميس 29 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "عزيزتـي الجزيرة"

مدير مكتب الضمان الاجتماعي بالخرج يوضح الحقيقة التي أغفلها الدوسري مدير مكتب الضمان الاجتماعي بالخرج يوضح الحقيقة التي أغفلها الدوسري

سعادة رئيس التحرير بجريدة الجزيرة الغراء
الأستاذ الفاضل/ خالد بن حمد المالك سلَّمه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
لقد اطلعت على العدد رقم 11578 يوم الخميس الموافق 22-4-1425هـ في صفحة عزيزتي الجزيرة والتي ذكر فيها المواطن/ محمد الدوسري أنه يعاني عند مراجعة المكتب الازدحام الشديد عند الصرف وعدم تنظيم الصرف للمستفيدين، كما ذكر كذلك عدم وجود صالة للانتظار للمستفيدين.
فرداً على ما ذكره المواطن محمد الدوسري أحب أن أوضح واقول:
اولاً: أشكره على اهتمامه بما يهم المواطن. وكان الأجدر به ان يقابل مدير المكتب ويعرض عليه ما ذكره والمتواجد دائماً امام المراجعين في صالة البحث وصالة الصرف والذي هو على قدم وساق ولم نجد اي ازدحام شديد لأن هناك مواعيد خاصة للمستفيدين في كل شهر وهناك لوحة ارشادية امام كل مراجع للمكتب لم يطلع عليها اخونا الفاضل محدداً فيها مواعيد البحث والصرف للرجال والنساء من كل اسبوع السبت والاحد للرجال الاثنين والثلاثاء للنساء والاربعاء مراجعة.
ثانياً: توجد صالتان بهما مقاعد وتكييف: واحدة للرجال والأخرى للنساء أمام اعين كل مراجع وزائر للمكتب.
ثالثاً: أوضح للمواطن المذكور ولغيره أن المكتب به موظفون جندوا انفسهم لخدمة هذه الفئة الغالية لجان بحث ولجان صرف يقدمون خدمة لكبار السن في منازلهم لمن لا يستطيع الوصول إلى المكتب.
رابعاً: لدينا المتابعة المستمرة يومياً بالاعداد التي تتم خدمتهم في الصرف او البحث ولم يتقدم ولله الحمد اي مستفيد لادارة المكتب بالتقصير وانما يقدمون شكرهم لكافة منسوبي المكتب على اعمالهم وجهودهم وانجازاتهم.
شاكرين لسعادتكم كريم تجاوبكم

عبدالله بن راشد المياح
مدير مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة الخرج


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved