Wednesday 16th June,200411584العددالاربعاء 28 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "تغطية خاصة"

بحضور رؤساء الدوائر الحكومية بالمنطقة بحضور رؤساء الدوائر الحكومية بالمنطقة
أهالي الخاتلة يحتفلون بمناسبة افتتاح مركز البلدة نثمن: لحكومتنا الرشيدة اهتمامها بالمواطن

* الخاتلة/ أسامة النصار:
أقام أهالي بلدة الخاتلة حفلاً بمناسبة افتتاح مركز الخاتلة وذلك مساء يوم الخميس في مدخل البلدة بحضور رئيس المركز الشيخ سيف بن فهد السهلي ورؤساء ومديري الدوائر الحكومية بالمنطقة وجمع من المواطنين والأهالي وقد بدأ الحفل بتقديم للأستاذ/ مبارك عبدالهادي السهلي ثم آيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب شعف بن علي السهلي ثم كلمة الأهالي ألقاها نيابة عنهم الأستاذ/ بداح بن فهد السهلي حيث قال:
السادة رؤساء المراكز ضيوفنا الأكارم أحييكم بتحية الإسلام / السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأهلاً ومرحباً بكم سعدنا بحضوركم في هذه الليلة المباركة التي جمعتنا بمناسبة افتتاح مركز بلدتنا الخاتلة وتعيين الشيخ/ سيف بن فهد بن سيف رئيساً لهذا المركز. وبهذه المناسبة نرفع آيات الشكر والتقدير والعرفان لحكومتنا الرشيدة وعلى رأسها سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وسمو وزير الداخلية وسمو أمير منطقة الرياض حفظهم الله على اهتمامهم بالمواطن وإسعاده وتوفير الحياة الكريمة له في أي مكان من مملكتنا الحبيبة. وأضاف السهلي قائلاً: ضيوفنا الأكارم اسمحوا لي أن أعطيكم نبذة مختصرة عن نشأة بلدتنا وهي عبارة عن آبار قديمة حفرها الآباء والأجداد لغرض توفير مياه الشرب لمواشيهم التي كانت في القدم مصدر رزق أبناء البادية وتوالت الأعوام وتبدلت حياة شظف العيش بعد توحيد مملكتنا الحبيبة على يد الموحد الملك عبدالعزيز - رحمه الله - وتوالت عجلة التقدم والرخاء والازدهار على يد أبنائه البررة رحم الله من فقدناه منهم وأطال الله عمر من بقي. وتحولت بلدتنا من مورد ماء إلى بلدة عمرتها سواعد أبنائها فأنشأنا المباني الحديثة وسكناها بأمنٍ واطمئنان، ووفرت لنا حكومتنا الرشيدة الخدمات الضرورية من كهرباء ومياه وطريق مسفلت وهاتف ومدارس بنين وبنات تخرج من أبنائها من يخدم اليوم هذا الوطن الغالي العزيز في التعليم والأمن. ولا ننسى جهود محافظتنا في هذا المجال فلهم منا جزيل الشكر والتقدير وفي مقدمتهم محافظ محافظتنا ورؤساء الدوائر الحكومية وبهذه المناسبة باسمي وباسم رئيس المركز وأهالي بلدتنا ندين ونستنكر الحوادث الإجرامية والتفجيرات وأعمال التخريب التي تحصل في وطننا الغالي من فئة ضالة مارقة عن الدين والأخلاق والقيم وعاداتنا وتقاليدنا النبيلة ونتضامن مع حكومتنا الرشيدة على قطع دابرهم والقضاء عليهم بإذن الله ونعاهد الله ثم نعاهد حكومتنا الرشيدة على السمع والطاعة ونجدد الولاء الذي كان عليه الآباء والأجداد تجاه حكومتنا الرشيدة والوطن الغالي بأن نكون جنوداً أوفياء ضد من يريد العبث بأمنه واستقراره والله أسأل أن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار وأن يحمي وطننا من كل مكروه وأن يصد عنه كيد الكائدين وحقد الحاقدين.
بعد ذلك توالت القصائد بهذه المناسبة قصيدة للشاعر فهد بداح السهلي قالها نيابة عنه زايد بن حسن السهلي وقصيدة للشاعر مخلد بن باني السهلي وقصيدة للشاعر سعد بن صالح السهلي وقصيدة للشاعر ناصر سعود السهلي وقصيدة للشاعر عثمان محمد البرغش.
وبعد نهاية برنامج الحفل شرف الحضور مأدبة العشاء التي أعدها الأهالي بهذه المناسبة. وبعد تناول العشاء بدأت المحاورة الشعرية التي شارك فيها عدد من الشعراء المميزين وشعراء المنطقة.
هذا وقد عبر رئيس بلدة الخاتلة وعدد من الموظفين عن شكرهم وعظيم امتنانهم لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وسمو وزير الداخلية وسمو أمير منطقة الرياض فقد قال رئيس مركز الخاتلة الأستاذ/ سيف بن فهد السهلي: لا يسعني بهذه المناسبة إلا أن أتقدم بجزيل الشكر والعرفان لحكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وإلى النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران وسمو وزير الداخلية وأمير منطقة الرياض حفظهم الله بمناسبة افتتاح مركز الخاتلة والثقة التي نلتها بتكليفي رئيساً لبلدة الخاتلة آمل من الله العلي القدير أن أكون عند حسن ظن المسئولين في الدولة حفظهم الله وأن يوفقني الله لخدمة الدين ثم المليك والوطن وخدمة أهالي الخاتلة الذين لهم دور كبير في افتتاح هذا المركز ودعمهم له كما أنني أدعوهم إلى التعاون كي نجعل بلدتنا في مصافي مدن مملكتنا الحبيبة كما أنني أقدمها دعوة لعموم رؤساء الدوائر الحكومية بمحافظة ثادق لزيارة بلدة الخاتلة والوقوف على احتياجات المواطنين في ظل توجيهات ولاة الأمر حفظهم الله بتسخير وتسهيل جميع الإمكانيات التي من خلالها يضمن المواطن رغد العيش. كما لا يسعني بهذه المناسبة إلا أن أتقدم بالشكر لسعادة محافظ ثادق الأستاذ/ فيحان بن لبده على اهتمامه وحرصه ومتابعته المستمرة. سائلاً الله العلي القدير أن يحفظ هذا البلد وولاة أمره إنه سميع مجيب.
أما المواطن حسبن بن عبدالهادي السهلي فقد قال بهذه المناسبة باسمي وباسم أهالي بلدة الخاتلة يسرني أن أتقدم بجزيل الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران وسمو وزير الداخلية ولأمير منطقة الرياض حفظهم الله بمناسبة افتتاح مركز الخاتلة الذي يعبر عن مدى تواصل المسئولين بالمواطنين عن قرب لتلمس حاجاتهم ومعالجة قضاياهم حيث إن هذه البلدة سوف تأخذ نصيبها من جميع الخدمات والمراكز الحيوية التي تساهم في راحة المواطن وتوفير كافة سبل العيش الميسر في ظل التوجيه السليم الذي تنتهجه إمارة منطقة الرياض في افتتاح مثل هذه المراكز.
كما يسرني بهذه المناسبة أن أتقدم بخالص التهنئة للشيخ سيف بن فهد السهلي بمناسبة تعيينه رئيساً لبلدة الخاتلة لما يملكه هذا الرجل من حكمة وكرم.
آمل من الله أن أوفق مع بقية الأهالي في بناء مستقبل بلدة الخاتلة كي تواكب ما تشهده بلادنا الغالية من تطور عمراني ومستقبل باهر يشرف أجيالنا القادمة بمشيئة الله. أسأل الله أن يحفظ هذا البلد بنعمتها وأمنها، إنه سميع مجيب.
أما المواطن مثيب بن عبدالهادي السهلي فقال: إن افتتاح مركز الخاتلة يأتي ضمن الجهود الجبارة التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين من أجل إيجاد أفضل الخدمات والامكانيات الضرورية التي تضمن رفاهية المواطن. والمركز يعتبر البنية الأساسية في تقدم البلدان ونهضتها لما له من دور بارز في متابعة أمور البلدة والمواطن. وبلدة الخاتلة إحدى بلدان مملكتنا الحبيبة تحظى برعاية كريمة من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين من جميع النواحي التطويرية. ولا يسعني في هذه ا لمناسبة إلا أن أتقدم بالشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ولوزير الداخلية. كما لا يفوتني، أن أتقدم بالتهنئة الخالصة لرئيس المركز الأستاذ سيف بن فهد السهلي بمناسبة تعيينه رئيساً للمركز، فهو أهل للمسئولية الملقاة على عاتقه للسير بعجلة تقدم بلدة الخاتلة إلى الأمام كي تجاري بقية بلدان ومدن بلادنا الحبيبة في نهضتها وحضارتها. سائلاً العلي القدير أن يحفظ لبلادنا نعمتها وأمنها إنه سميع مجيب.
أما المواطن داهم بن عبدالهادي السهلي والمواطن محمد بن عبدالهادي السهلي فقد قال : بهذه المناسبة لا يسعنا إلا أن نتقدم بجزيل الشكر والعرفان إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وإلى النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ال سعود وإلى سمو وزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز وإلى أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وإلى سمو نائبه على الموافقة بافتتاح مركز الخاتلة وتعيين الأستاذ سيف بن فهد السهلي رئيساً للمركز مما يدل على توجه الحكومة الرشيدة لتوفير جميع سبل العيش والراحة للمواطن، وتسهيل جميع أمورهم. وبلدة الخاتلة هي في مصافي بلدان مملكتنا الحبيبة حيث حظيت برعاية من ولاة الأمر حيث العمران والتعليم نسأل الله العلي القدير أن يحفظ بلادنا من كل مكروه. كما أننا ندين ونستنكر الأعمال الإرهابية التي تحدثها الزمرة الباغية من الإرهابيين وإننا نرهن أنفسنا وأبناءنا لخدمة ديننا ثم المليك والوطن.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved