Tuesday 15th June,200411583العددالثلاثاء 27 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

شهد حفل تخرج برامج الدبلوم لحرس الحدود والأمن العام شهد حفل تخرج برامج الدبلوم لحرس الحدود والأمن العام
د. الغفيص لـ( الجزيرة ): قبول 57 ألفا من خريجي الثانوية العامة بالتعليم الفني العام المقبل

* الرياض - عمر اللحيان:
أعلن معالي محافظ المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص قبول 74 ألف طالب في العام الدراسي المقبل في وحدات المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني من خريجي الثانوية العامة. وقال في تصريح ل(الجزيرة) إنه سيتم قبول 20 ألف طالب في 30 كلية تقنية و10 آلاف في برامج التدريب العسكري المهني و7 آلاف في برامج التنظيم الوطني للتدريب المشترك و10 آلاف في دبلومات التدريب الأهلي.
وكان معالي المحافظ قد شهد ظهر أمس حفل تخريج المشاركين في برامج الدبلوم في الاتصالات وإدارة مراكز الصيانة لمنسوبي حرس الحدود والأمن العام المفنذة بمركزي خدمة المجتمع بكلية الاتصالات والمعلومات والكلية التقنية بالرياض بحضور عدد من المسؤولين بحرس الحدود والأمن العام.
وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم فكلمة لمدير مركز خدمة المجتمع الموحد الدكتور سعد بن محمد الشايب أشار فيها إلى التعاون بين المؤسسة والأمن العام وحرس الحدود في مجالات التدريب لمنسوبي هذه الجهات مؤكدا أنه تم استثمار كافة الورش والتجهيزات بالمؤسسة خلال فترة التدريب.
وأشار د. الغفيص أن المؤسسة تحرص على قبول المتميزين من خريجي الدبلوم في الكليات التقنية في برنامج البكالوريوس بالكلية التقنية بالرياض والذين يتم اختيارهم وفقاً لمعايير محددة بتخرجهم كمدربين في وحدات المؤسسة.
وعن جهة التوعية المهنية قال د. الغفيص إن الحملة ستنطلق مع بداية العام الدراسي المقبل بالتعاون مع عدد من القطاعات وتهدف إلى توعية بأهمية العمل المهني لدى أفراد المجتمع.
بعد ذلك ألقى النقيب عايد بن رحيل الشمري كلمة الخريجين شكر فيها الحضور على تشريف الحفل. وأشار إلى الجهود التي بذلت خلال مدة البرنامج مقدما الشكر للأساتذة والمركز على تلك الجهود.
بعد ذلك تم توزيع الشهادات على الثلاثة الأوائل من كل برنامج وعلى عرفاء الدبلومات. كما تم تكريم المشاركين الإشراف والتنفيذ للبرامج من منسوبي الجهات المشاركة. بعد ذلك قام حرس الحدود بتكريم عدد من مسؤولي المؤسسة لجهودهم في البرامج التدريبية المنفذة لمنسوبي حرس الحدود.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved