Tuesday 15th June,200411583العددالثلاثاء 27 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

أعرب عن اعتزازه بثقة وزير الصحة أعرب عن اعتزازه بثقة وزير الصحة
د. مرغلاني يرفع شكره وتقديره للقيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة الرابعة عشرة

* الرياض - ياسر المعارك:
عبّر الدكتور خالد بن محمد المرغلاني المشرف العام على الاعلام والتوعية الصحية بوزارة الصحة عن بالغ شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز - رعاه الله - ولصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام - حفظهم الله - بمناسبة صدور قرار مجلس الوزراء الموقر بترقيته إلى المرتبة الرابعة عشرة معرباً عن خالص اعتزازه بالثقة الملكية الكريمة التي حظي بها.
كما أعرب الدكتور مرغلاني عن اعتزازه بثقة معالي وزير الصحة د. حمد بن عبدالله المانع والتي تعد وسام شرف يعتز به وقال إن العمل مع معالي وزير الصحة لشرف ومكان اعتزاز وتقدير واحترام.. سائلاً المولى عز وجل أن يكون عند حسن الظن وأن يكون هذا القرار وهذه الثقة دافعاً لبذل المزيد من الجهد والعطاء لهذا الوطن الغالي ولمواطنيه.
ويعد الدكتور خالد مرغلاني من الكفاءات الادارية والاعلامية المؤهلة إلى جانب خبرته الطويلة في مجال عمله حيث تخرج من قسم الاعلام بجامعة الملك عبدالعزيز عام 1399 - 1400هـ بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف ونال درجة الماجستير في الاعلام وادارة العلاقات العامة من جامعة ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية والدكتوراه في الاعلام من جامعة كنتاكي (ليكسنقتون) بالولايات المتحدة الأمريكية.
وتقلد دكتور المرغلاني العديد من المناصب ورأس العديد من اللجان حيث عمل مديراً للادارة العامة للبرامج الخاصة بمعهد الادارة العامة ومدير ادارة برامج الاتصال التنظيمي والعلاقات والاعلام بمعهد الادارة العامة وعضو هيئة التدريب بمعهد الادارة العامة ومدير ادارة البرامج الادارية، كما عمل مشرفاً عاماً على ادارة الاعلام والتوعية الصحية بوزارة الصحة.
وكان الدكتور المرغلاني قد عمل رئيساً للجنة النشاط الاجتماعي بمعهد الادارة العامة ورئيس لجنة الصحافة خلال الاحتفال بمرور خمسة وعشرين عاماً على انشاء المعهد ومستشاراً اعلامياً بوزارة الصحة عام 1422هـ أثناء فعاليات استضافة اجتماعات الدورة 48 لدول شرق المتوسط وفعاليات الاحتفال بمناسبة مرور عشرين عاماً على تولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم، ومستشاراً غير متفرغ بهيئة المساحة الجيولوجية ونال عضوية العديد من اللجان الأكاديمية والادارية أهمها جمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية لرعاية مرضى الفشل الكلوي، لجنة اذاعة التوعية في الحج، لجنة التوعية التابعة للجنة الحج المركزية، جمعية الاتصال والإعلام السعودية وجمعية الادارة العامة.
وشارك الدكتور مرغلاني في تصميم العديد من البرامج التدريبية والحلقات العلمية واعداد المواد التدريبية في مجال الادارة والاعلام والعلاقات العامة، كما شارك في مجال الاستشارات العلمية وساهم في اعادة تنظيم وهيكلة مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر وإعداد السياسات والاجراءات الخاصة بادارة العلاقات العامة والحكومية بشركة التعدين العربية السعودية (معادن) وتنظيم وتأسيس هيئة المساحة الجيولوجية السعودية (إعداد الهيكل التنظيمي واقتراح اللوائح المالية والادارية) وشارك في الحملة الاعلامية لمكتب الاستقدام بوزارة الداخلية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved