Tuesday 15th June,200411583العددالثلاثاء 27 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

مواعيد القبول والتسجيل بالمعهد الصحي بوادي الدواسر مواعيد القبول والتسجيل بالمعهد الصحي بوادي الدواسر

* وادي الدواسر - قبلان الحزيمي:
حددت ادارة المعهد الصحي للبنين بوادي الدواسر يوم السبت 8-5 موعداً لفتح باب القبول والتسجيل بالمعهد للعام الدراسي القادم 1425- 1426هـ.
أوضح ذلك ل(الجزيرة) مدير المعهد سعد بن عبدالرحمن الشواف الذي أشار الى أنه يشترط للمتقدم للدراسة بالمعهد أن يكون حاصلا على شهادة الثانوية العامة (قسم العلوم الطبيعية أو التطبيقية) بتقدير جيد جداً وبحد أدنى بنسبة 80% وحسب الأماكن الشاغرة وفقاً للتدرج الزمني في القبول حسب النسب. وأن يكون المتقدم من خريجي العام الدراسي 1422-1423ه وما بعده وأن يكون المتقدم متفرغاً للدراسة وغير مسجل في أي مؤسسة علمية أخرى وان يجتاز اختبار القبول التحريري والمقابلة الشخصية وأن يكون لائقاً للدراسة والعمل في المجال الصحي بعد التخرج.
هذا وقد حددت إدارة المعهد مواعيد القبول على النحو التالي:
يوم السبت 8-5 للحاصلين على نسبة 90% فما فوق، ويوم الأحد 9-5 للحاصلين على نسبة 86% فما فوق، ويوم الاثنين 10-5 للحاصلين على نسبة 84% فما فوق، ويوم الثلاثاء 11-5 للحاصلين على نسبة 82% فما فوق، ويوم الأربعاء 12-5 للحاصلين على نسبة 80% فما فوق.
وقد أهاب الشواف بالراغبين بالتسجيل في المعهد هذا العام التقدم لادارة المعهد حسب المواعيد المحددة مصطحبين معهم صورة استمارة الثانوية العامة مع الأصل للمطابقة وصورة البطاقة الشخصية (مكبرة) مع الأصل للمطابقة و3 صور شخصية حديثة مقاس 4*6 وصورة من شهادة حسن السيرة والسلوك من الجهة التي تخرج منها الطالب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved