Tuesday 15th June,200411583العددالثلاثاء 27 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

بدءاً من الثامن من الشهر القادم بدءاً من الثامن من الشهر القادم
القبول الفوري في كليات البنات وفق النسب والطاقة الاستيعابية

* المدينة المنورة - مروان عمر قصاص:
وافق معالي نائب وزير التربية والتعليم للبنات على شروط وتعليمات ومواعيد القبول في كليات البنات للعام الجامعي 1425-1426هـ حيث سيتم القبول الفوري في الكليات وفق نسب الثانوية العامة والطاقة الاستيعابية مباشرة من الكليات وذلك اعتباراً من يوم السبت الثامن من شهر جمادى الأولى القادم.
ذكر ذلك الأستاذ إبراهيم بن عبدالله الربدي مدير عام إدارة كليات البنات بالمدينة المنورة مشيراً إلى انه تم تحديد شروط وتعليمات القبول في الكليات التي منها كون الطالبة سعودية الجنسية أو من أم سعودية وتقديم أصل الشهادة الثانوية ويتم قبول الطالبات الخريجات لهذا العام وكذلك الخريجات الحاصلات على تقدير ممتاز 90% وأكثر من خريجات الأعوام الماضية.
كما تم تحديد الأوراق المطلوبة للقبول في الكليات وهي أصل الشهادة مع صورتين وصورتين من دفتر العائلة وأصل شهادة حسن السير والسلوك مع صورتين وتعبئة استمارة طلب الالتحاق واجتياز الكشف الطبي كما انه سيتم قبول الطالبات الحافظات للقرآن الكريم في قسم القرآن الكريم والدراسات الإسلامية بغض النظر عن النسبة مع إرفاق شهادة تثبت حفظ القرآن الكريم.
ومن ناحية أخرى أوضح الربدي انه سيتم قبول الطالبات الراغبات في الانتساب في كليات التربية الأقسام الأدبية بنفس شروط القبول للمنتظمات وبالنسب من 60% وما فوق.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved