Tuesday 15th June,200411583العددالثلاثاء 27 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

الأمير سلطان يرعى تخريج الدفعة الأولى بكلية الأمير سلطان للسياحة الأمير سلطان يرعى تخريج الدفعة الأولى بكلية الأمير سلطان للسياحة

*أبها -محمد السيد:
يرعى صاحب السموّ الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز - النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام- حفل تخريج الدفعة الأولى من طلاب الكلية، والذين يحصلون بنهاية هذا العام الدراسي على درجة البكالوريوس في إدارة السياحة والضيافة، وذلك يوم الثلاثاء 18-5-1425هـ الموافق 6-7- 2004م.
وقد عبَّر صاحب السموّ الأمير بندر بن سعود بن خالد -رئيس مجلس أمناء الكلية- عن شكره وتقديره لسموّ الأمير سلطان بن عبدالعزيز على رعايته الكريمة لأبنائه الطلاب.
وأضاف أن هذه الكلية تحظى -ولله الحمد- منذ نشأتها برعاية كريمة من ولاة الأمر ودعم مستمر من سموّ الأمير سلطان بن عبدالعزيز، ومتابعة كريمة من صاحب السموّ الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز.
وأضاف سموّه ان هذه الرعاية هي وسام يضعه كل منسوبي الكلية على صدورهم، وتاج يرفعه طلاب الكلية على رؤوسهم، وهم يُخَصُّون بهذه الرعاية الكريمة.
وقال سموّه: إن هذه الرعاية الكريمة لحفل تخريج طلاب الكلية حملت معها بشائر الخير، حيث تقدمت العديد من الفنادق الممتازة والشركات الرائدة في المملكة للكلية بطلباتها لتوظيف خريجي الكلية قبل إنهائهم لمتطلبات البكالوريوس.
كما أعرب الدكتور علي بن عيسى الشعبي عميد الكلية باسمه ونيابة عن منسوبي وطلاب الكلية عن عظيم شكره وتقديره لصاحب السموّ الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز على هذه اللفتة الكريمة التي عوّدنا عليها سموّه في كلية الأمير سلطان لعلوم السياحة والإدارة.
وما رعايته لحفل التخرج هذا العام إلا دليل على الدعم المستمر من سموّه لهذه الكلية. وأضاف أن عدد الطلاب المتخرجين 44 طالباً أنهوا متطلبات الدبلوم والبكالوريوس، وان الكلية قد قامت بتوزيع نماذج طلبات التوظيف التي تقدمت بها العديد من الفنادق الممتازة والشركات الرائدة في هذا المجال.
وقد أبدت معظم هذه الشركات والفنادق حاجتها لكل خريجي الكلية، وقدموا العديد من المميزات أبرزها توظيفهم أثناء دراستهم لمرحلة البكالوريوس، وتحمّل ما يصل إلى 50% من رسوم الدراسة بالنسبة لطلاب مرحلة الدبلوم.
كما عبّر عميد الكلية عن الشكر والعرفان لسموّ الأمير خالد الفيصل -أمير منطقة عسير- على دعمه المستمر ورعايته المتواصلة لهذه الكلية، التي نأمل ان يكون خريجوها على مستوى التطلعات.
من ناحية أخرى أضاف الدكتور علي بن عيسى الشعبي -عميد الكلية- أن برنامج الحفل يشتمل على السلام الملكي، ومسيرة الخريجين، ثم القرآن الكريم، وكلمة رئيس مجلس أمناء الكلية صاحب السموّ الأمير بندر بن سعود بن خالد، وكلمة الخريجين، وكلمة عميد الكلية، ثم إعلان النتائج وتسليم الدروع والهدايا التذكارية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved