Tuesday 15th June,200411583العددالثلاثاء 27 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

بموافقة المقام السامي بموافقة المقام السامي
إعادة تشكيل الهيئة العليا لتطوير منطقة مكة المكرمة

صدرت موافقة المقام السامي الكريم على إعادة تشكيل الهيئة العليا لتطوير منطقة مكة المكرمة بناء على طلب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة ورئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة مكة المكرمة وفقاً للتالي:
معالي رئيس مجلس الشورى
معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي.
فضيلة رئيس محكمة التمييز بمكة المكرمة..
معالي أمين العاصمة المقدسة.
معالي أمين محافظة جدة.
وكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية.. وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد لشؤون الأوقاف..وكيل وزارة الحج.. وكيل وزارة النقل.. وكيل وزارة المالية.. وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة.. رئيس بلدية الطائف.. عميد معهد خادم الحرمين الشريفين.. الاستاذ عبد العزيز بن عبدالله كامل.. المهندس محمد بن برهان سيف الدين.. الدكتور عايد بن عيد بن علي العصيمي.. الدكتور سامي ياسين برهيمن.
وتأتي هذه الموافقة الكريمة حرصاً من القيادة الرشيدة بالاهتمام بكل ما يتعلق بتطوير منطقة مكة المكرمة وخدمةً لأهالي هذه المنطقة العزيزة علينا جميعاً وخدمةً لحجاج وزوار بيت الله الحرام.
تجدرة الاشارة إلى أن الهيئة العليا لتطوير منطقة مكة المكرمة قد أنجزت العديد من الدراسات والخطط خلال الفترة الماضية وقطعت شوطاً كبيراً في إنجاز العديد من الدراسات العلمية التي تهدف الى الاهتمام بهذه المنطقة العزيزة والرقي بها في كافة المجالات.
كما ان هناك عدداً من المشاريع التنموية والتطويرية التي اشرفت وتولت الهيئة دراستها والإعداد لها في طور التنفيذ وسترى النور في القريب العاجل بمشيئة الله تعالى.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved