Tuesday 15th June,200411583العددالثلاثاء 27 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

الكلية الصحية تُكرِّم منسوبيها الكلية الصحية تُكرِّم منسوبيها
د. العبيدي: على الخريجين العمل في مجال تخصصهم لكسب الخبرة

* الرياض - أحمد القرني:
أقامت كلية العلوم الصحية بالرياض حفل تكريم لمنسوبيها على شرف عميد كلية العلوم الصحية بالرياض الدكتور علي ظافر العبيدي وشمل الحفل تكريم منسوبي الكلية المتقاعدين وأعضاء هيئة التدريس الذين انتهت عقودهم أو الذين انتقلوا إلى جهات أخرى، وأكد عميد الكلية د. العبيدي أن الكلية تؤكد على أهمية التواصل بين المكرمين والكلية متمنياً لهم التوفيق في حياتهم العملية الجديدة.. مشيرا إلى أن الكلية قد دأبت على تكريم منسوبيها المتميزين من أعضاء هيئة التدريس وكوادرها الفنية والإدارية.
ونبّه د. العبيدي على جميع العاملين بالكلية إلى بذل المزيد من الجهد والعطاء وتطوير مستواهم العلمي والعملي لما فيه مصلحة الطلاب مبيناً ان الكلية قد خرَّجت العديد من الطلاب لجميع التخصصات الصحية، وهم يعملون في المنشآت الصحية، ومستواهم وأداؤهم يُشار له مما يدل على أن الكلية تعمل وفق نظام تعليمي مدروس.
وقال د. العبيدي إن معالي وزير الصحة د. حمد بن عبدالله المانع يولي اهتماماً في تخريج كوادر فنية مدربة تدريباً عالياً ويعمل على تذليل جميع الصعوبات التي تواجه هيئة التدريس وابناءه الطلاب لرفع مستواهم.
كما تم تكريم الدكتور نايف بن عبيد الحربي أحد الكوادر والذي امضى اكثر من (7) سنوات ولايزال يتعاون مع الكلية في تدريس طلبة الصيدلة والاشراف على بعض الأنشطة وبحوث الكلية الطبية بالإضافة إلى ارتباطاته العملية في الإدارة العامة للرخص الطبية الصيدلية بالوزارة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved