Monday 14th June,200411582العددالأثنين 26 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

فيما احتفلت بختام النشاط الطلابي فيما احتفلت بختام النشاط الطلابي
الكلية التقنية في بريدة تكرم هيئة التدريس والمدرسين المتميزين

* بريدة - عبدالرحمن التويجري:
اقامت الكلية التقنية بمدينة بريدة يوم امس حفل تكريم للقسم المتميز واعضاء هيئة التدريس والمدرسين المتميزين والمثاليين في بادرة جديدة وتكريم فريد للعام الجامعي المنصرم 1424 - 1425هـ وهؤلاء المكرمون هم:
أولاً: اعضاء هيئة التدريس:د.عبدالقادر شلابي، د. ابراهيم فتحي السيد طراد، د.عصام الدين محمد رشاد جاب الله، د. عمار محمد عرباوي عمار، د. عبدالله بن صالح الشتيوي.
ثانياً: المدرسون المثاليون والمميزون: أ.عبدالعزيز بن ابراهيم الطريفي، م.خالد بن محمد عقلا الحسين، م.عبدالرحمن بن عبدالله الناصر، م.بدر بن محمد عبدالله اللحيده، د.عبدالرحمن بن فهد المرشود، م.مزعل بن عبدالرحمن الذياب، م.بدر بن فهد صالح الصقار، أ.سليمان بن عبدالعزيز العشري، أ. سليمان بن عبدالله الزامل، أ.مسند بن علي المسند، أ.عبدالرحمن بن محمد الفايز، أ. علي بن فهد البطين، أ.عبدالله بن محمد اللحيدان.
كما تم تكريم المتقاعدين والمنتقلين من الكلية للعمل بالقطاهات الأخرى وصرح عميد الكلية التقنية ببريدة بأن هذا التكريم أتي من حرص العمادة على رفع كفاءة العمل والارتقاء بها للمستوى الذي يرضي طموحنا وطموح مسئولي المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني وعلى رأسهم معالي الدكتور ناصر بن علي الغلفص.
من جهة ثانية وبرعاية سعادة عميد الكلية التقنية في بريدة د.جاسر بن سليمان الحربش اقامت الكلية مؤخراً حفل ختام النشاط للفصل الدراسي الثاني، وقد بدئ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم تلاها الطالب سعود التويجري بعد ذلك تليت كلمة طلاب الكلية قرأها الطالب تركي الشايع ثم قصيدة ترحيبية من نظم وإلقاء الطالب عبدالمجيد العالم ثم عرض ملخصاً تصويرياً عن برامج النشاط التي نفذت خلال الفصل الماضي والتي تضمنت مسابقة في السنة النبوية ومسابقات ثقافية متنوعة ومسابقة للشريط وعدداً من الرحلات الداخلية والخارجية، بعد ذلك أدى مجموعة من الطلاب مشهداً طريفاً بعنوان (العزبة) نال استحسان الجميع،بعد ذلك قام سعادة عميد الكيلة بتسليم الاساتذة والطلاب المتعاونين مع النشاط دروع وشهادات شكر وتقدير وتسليم جوائز مسابقات النشاط المختلفة، وقد شكر رئيس مركز النشاط الاستاذ تركي التركي سعادة العميد على رعايته للحفل كما وجه شكره الكبير للزملاء والطلاب الذين تميزوا ببرامجهم المنفذة خلال الفصل الثاني ووعدهم بالمزيد في العام القادم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved