Monday 14th June,200411582العددالأثنين 26 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

بمركز التأهيل الشامل ودار الرعاية الاجتماعية بمركز التأهيل الشامل ودار الرعاية الاجتماعية
صرف أكثر من 3 ملايين ريال إعانات للمعوقين بوادي الدواسر والسليل

* وادي الدواسر - قبلان الحزيمي:
بدأ منذ هذا الأسبوع مركز التأهيل بوادي الدواسر بصرف الإعانات السنوية للمعوقين في محافظتي وادي الدواسر والسليل للعام المالي الحالي 1425هـ والتي تشمل 380 مستفيداً بقيمة إجمالية بلغت 2.467.500 ريال. ذلك ما صرح به (للجزيرة) مدير مركز التأهيل الشامل بوادي الدواسر خالد بن عبدالله الأحمد والذي أشار إلى أن الصرف سوف يشمل الفئة (أ) وهم شديدو الإعاقة من الذكور والإناث والذين لديهم تخلف عقلي شديد وإقعاد تام وسوف يصرف لكل منهم 8000 ريال كما سيشمل الصرف الفئة (ب) وهم من لديهم تخلف عقلي متوسط مع وجود إعاقات أخرى من الذكور والإناث وسوف يصرف لكل مستفيد 5500 ريال.
من جهة أخرى وفي نفس السياق بدأ مكتب دار الرعاية الاجتماعية بمحافظة وادي الدواسر بصرف إعانات بسيطي الإعاقة وهم المستحقون لإعانات تتراوح بين 1000 ريال و 3000 ريال صرح بذلك للجزيرة مدير مكتب الرعاية الاجتماعية بوادي الدواسر خفران بن مبارك الدوسري والذي أشار إلى أن الصرف يشمل 463 مستفيداً بقيمة إجمالية تبلغ 1.209.000 ريال.
وقد أهاب الأحمد والدوسري بجميع المستفيدين وأولياء أمورهم بسرعة المراجعة لاستلام استحقاقاتهم مصطحبين معهم بطاقة الأحوال المدنية أو كرت العائلة وبطاقة الصرف منوهين بدعم واهتمام ورعاية معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور علي النملة ووكيل الوزارة للشؤون الاجتماعية عوض الردادي في تذليل كافة الصعوبات التي تعترض المعوقين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved