Saturday 12th June,200411580العددالسبت 24 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل ............. فواصل .............

* في المؤتمر الصحفي الذي عقده رئيس الاتحاد منصور البلوي لم يتم الاعلان عن برامج وصفقات ومفاجآت اتحادية ولكن تم الاعلان عن انهيار الوفاق الاتحادي الأهلاوي حيث هدد البلوي باتخاذ جملة من الاجراءات تستهدف الوفاق من أبرزها خطف اللاعب الأهلاوي ابراهيم السويد.
* في خطوة تهدف إلى ترشيد النفقات طلبت الإدارة النصراوية من كابتن فريقها صالح الداود الاعتزال رغم أن عقده الاحترافي مازال مستمراً وتبقى منه أكثر من موسم.
* بدء الاجازة الصيفية أنقذ إدارة نادي الرياض وخزينتها الخاوية حيث استطاعت ومن خلال رسوم مسبح النادي الذي توافد عليه الطلبة مع بدء الاجازة أن تسدد مستحقات المدرب الروماني ماريان الذي ظل لأكثر من شهرين يهيم على وجهه بلا راتب ولا مستحقات ولا من يستجيب لنداءاته.
* محمد نور كشف عن امتعاضه من الوصف الذي أطلقه عليه وعلى زملائه أحد الكتاب المحسوبين على الاتحاد عندما قال إنهم كتيبة أرانب!! نور قال إن هذا الكاتب فاقد للمصداقية ولايمكن الوثوق به أو بما يكتب.
* جماهير الكرة في الأرجنتين أنشأت موقعاً على الانترنت يهدف إلى ايصال صوتهم لمسؤولي اتحاد الكرة ببلادهم من أجل إقالة مدرب المنتخب مارسيلو بيلسا بعد تردي نتائج المنتخب في الآونة الأخيرة. هذا هو حال جماهير الكرة في كل أنحاء العالم. إن لها صوتاً يجمع ان يسمعه المسؤولون.
* هل صدّق العقلاء في الاتحاد ذلك التبرير الذي أطلقه البعض بعد اخفاق الفريق في البطولة العربية بأن فريقهم ليس له حظ في بطولات الاتحاد العربي. يا له من تبرير ساذج.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved