Saturday 12th June,200411580العددالسبت 24 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

الشلهوب وسيفو يعودان في نصف نهائي العرب.. والدوليون انضموا البارحة.. الشلهوب وسيفو يعودان في نصف نهائي العرب.. والدوليون انضموا البارحة..
أوسكار يواصل تجهيز فريقه بـ(المناورات) والأهلي البحريني تدرب في الهلال و(اعتذر) عن التجربة الثانية!

* كتب - طارق العبودي:
اقترب عقد فريق الهلال الكروي الذي يستعد حالياً لخوض منافسات الدور نصف النهائي لدوري أبطال العرب من الاكتمال حيث انضم للتدريبات مساء أمس الرباعي الدولي (محمد الدعيع وأحمد الدوخي وعمر الغامدي وسعد الدوسري) في حين ينتظر ان يعود الثنائي (محمد الشلهوب وسيفو سولي) لمزاولة التدريبات (الجماعية) خلال الأيام القليلة القادمة بعد أن ينهي الأول برنامجه التأهيلي وبعد ان ينزع الثاني المسمار الفولاذي الذي وضعه الاطباء في اصبع يده المكسورة.
وكان البرازيلي أوسكار قد أنهى البارحة إعداد وتجهيز لاعبيه لخوض المباراة التجريبية التي ستجمعهم الليلة بفريق الأهلي البحريني في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز وفرض مناورة في نصف مساحة الملعب كشفت عن ملامح التشكيل الذي سيلعب به اليوم الذي سيتكون من: الدعيع، والدوخي، والشريدة وخليل (المفرج) والمطيري وسيسية والغامدي وعزيز والخثران وسامي وتراوري.
وأكد رئيس الجهاز الطبي بالهلال فرناندو نوغيرا غياب الشلهوب وسيفو عن مباراة الليلة غير أنه طمأن الهلاليين إلى أنهما سيكونان في مقدمة المشاركين في نصف النهائي.
واعتذر الأهلي البحريني عن خوض مباراة تجريبية ثانية أمام الهلال مساء الاثنين المقبل بسبب رغبة الجهاز الفني للفريق في إراحة اللاعبين قبل المباراة المهمة والحاسمة التي سيخوضها يوم الخميس المقبل أمام الرفاع الغربي في نصف نهائي كأس سمو ولي عهد مملكة البحرين.
وكانت بعثة الأهلي البحريني قد وصلت في الثالثة والنصف من عصر أمس إلى مطار الملك خالد الدولي برئاسة نائب رئيس النادي فيصل حسن رحمة وعضوية 25 فرداً بينهم الدوليان (محمد حسين وعلي حسن) والمحترف الليبيري (جونا) فيما حرمت الإصابة الثنائي الدوليين الآخرين الشقيقين علاء ومحمد حبيل من الحضور.
وأدى الفريق البحريني مرانه مساء أمس في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر نادي الهلال وسط ترحيب إداري وجماهيري كبيرين.
هذا وتتجه نية الهلاليين إلى إلغاء التجربة الثانية والاستعاضة عنها بتكثيف المناورات الكروية لعدم وجود فريق جاهز يمكن أن يواجه الهلال ودياً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved