Saturday 12th June,200411580العددالسبت 24 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

توقعات مدربي المنتخبات المشاركة حول البطل المحتمل توقعات مدربي المنتخبات المشاركة حول البطل المحتمل

أجمع مدربو المنتخبات الـ16 المشاركة في نهائيات أمم أوروبا لكرة القدم في البرتغال من 12 تموز - يوليو إلى 4 تموز - يوليو المقبل على ان المنتخب الفرنسي حامل اللقب هو المرشح الأول للتتويج للمرة الثانية على التوالي.
ورشح 14 مدرباً فرنسا للاحتفاظ باللقب، وفيما يلي تكهنات جميع المدربين:
- الألماني رودي فولر (مدرب ألمانيا): (فرنسا هي المرشحة أمام ايطاليا وهولندا، وبعد ذلك هناك 6 منتخبات مرشحة للتتويج بينها نحن الألمان).
- السويدي زفن غوران اريكسون (مدرب انكلترا): (فرنسا منتخب رائع بدون منازع، لكن بالنسبة الي هناك منتخب آخر مرشح لاحراز اللقب: ألمانيا.
مقارنة مع المنتخبات الأخرى، فالألمان يقاتلون دائما كالمجانين من أجل اللقب حتى عندما لا يلعبون جيدا).
- البلغاري بلامن ماركوف (مدرب بلغاريا): (الفرنسيون مرشحون للقب. بامكانهم اشراك 3 أو 4 منتخبات قوية، وأنا لا أرى بانهم سيكررون أخطاء مونديال 2002).
- الكرواتي اوتو باريتش (مدرب كرواتيا): (الفرنسيون مرشحون بقوة. لكني أعتقد بان اسبانيا بامكانها الذهاب بعيداً في البطولة، والأمر ذاته بالنسبة إلى البرتغال التي تنظم أمم أوروبا).
- الدنماركي مورتن اولسن (مدرب الدنمارك): فرنسا هي أفضل منتخب، تلعب كرة قدم رائعة مثلما أحب، وسيكون إحرازها للقب شيئا جميلا لكرة القدم بصفة عامة).
- الاسباني ايناكي سايز (مدرب اسبانيا): (نظرياً، هناك منتخبان مرشحان بقوة هما البرتغال باعتبارها البلد المضيف، وفرنسا باعتبارها حاملة اللقب. وبعد ذلك نجد المنتخبات المنافسة تقليديا: ألمانيا وانكلترا وايطاليا).
- الفرنسي جاك سانتيني (مدرب فرنسا): (منتخبات عدة بامكانها إحراز اللقب مثل ايطاليا وانكلترا وهولندا. أعتقد بان البرتغال التي تتميز بلعبها على أرضها، بامكانها التتويج أيضا. وحتى نحن (فرنسا) هنا لاحراز اللقب).
- الألماني اوتو ريهاغل (مدرب اليونان): (المنتخبات المرشحة بالنسبة إليّ هي البرتغال وفرنسا وتشيكيا وهولندا وألمانيا).
- الايطالي جوفاني تراباتوني (مدرب ايطاليا): (فرنسا وانكلترا وهولندا واسبانيا وتشيكيا وألمانيا لها منتخبات جيدة جداً. الألمان يعانون من بعض المشاكل لكن خلال المسابقة لا يستسلمون أبدا. بالنسبة إلينا، نملك 23 لاعبا جيدين جداً، وأنا في حيرة لاختيار التشكيلة).
- اللاتفي الكسندر ستاركوفس (مدرب لاتفيا): (المنتخبات المنافسة لنا في الدور الأول هولندا وتشيكيا وألمانيا مرشحة بقوة للتتويج، يضاف إليها فرنسا وايطاليا واسبانيا).
- الهولندي ديك ادفوكات (مدرب هولندا): (من الصعب تحديد المنتخب الذي سيفوز باللقب. أتمنى أن نلعب جيدا وان نرفع الكأس في 4 تموز - يوليو المقبل).
- البرازيلي لويز فيليبي سكولاري (مدرب البرتغال): (هناك عشرة منتخبات مرشحة للفوز بالكأس أذكر من بينها فرنسا واسبانيا وايطاليا وألمانيا).
- التشيكي كاريل برونكنر (مدرب تشيكيا): (فرنسا وايطاليا والبرتغال لها حظوظ كبيرة للفوز باللقب).
- الروسي جورجي يارتسيف (مدرب روسيا): (من الصعب تحديد من سيفوز باللقب.
النهائيات الأوروبية دائما متكافئة أكثر من نهائيات كأس العالم. البرتغال لها حظوظها وكذلك الأمر بالنسبة إلى فرنسا).
- السويديان لارس لاغرباك وطومي سودربرغ (مدربا السويد): (نرشح فرنسا).
- السويسري كوبي كون (مدرب سويسرا): (منطقياً، فرنسا ستكون المرشحة الأولى.
البرتغال قد تكون منافسا قويا بالرغم من أن كل شيء ممكن. البطولة مفتوحة أمام الجميع أكثر من أي وقت مضى).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved