Saturday 12th June,200411580العددالسبت 24 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "تغطية خاصة"

25 طرازاً جديداً من مكيفات سامسونج بتقنية زDigital Eyeس في الشرق الأوسط 25 طرازاً جديداً من مكيفات سامسونج بتقنية زDigital Eyeس في الشرق الأوسط
تطهير وتنقية هواء المكيف آلياً وخفض نسبة الرطوبة مع المحافظة على درجة الحرارة
المتبولي: أجهزة التكييف الجديدة بقدرات التنظيف والمراقبة الذاتية تمكننا من تقديم حماية صحية أفضل لعملائنا

أطلقت سامسونج الكترونيكس، الشركة العالمية الرائدة في التقنية الرقمية، في منطقة الشرق الأوسط، ومن بينها السوق السعودية، 25 طرازاً جديداً من المكيفات (المحافظة على الصحة)، والمزودة بالتقنية الرقمية "Eyeس أو «العين» التي تجعل من المكيفات المنزلية والمكتبية أكثر حفاظاً على الصحة من أي وقت مضى.
وأوضح المهندس منصور عداس مدير منتج التكييف في المملكة من مجموعة المتبولي المتحدة، وكلاء سامسونج بالمملكة العربية السعودية أن قيام سامسونج بتصنيع أجهزة تكييف ذات قدرات تنظيف ومراقبة ذاتية لتأمين غرف أكثر ملاءمة من الناحية الصحية، يمكن الشركة من تقديم حماية أفضل لصحة عملائنا.
وأشار إلى أن المكيفات الجديدة جهزت بتقنية "Digital Eyeس أو «العين» الرقمية، وهي عبارة عن دائرة عرض صغيرة تسمح للمستهلك، بنظرة خاطفة، بمراقبة الجو الصحي في الغرفة، وذلك فيما يخص وضع عمل الجهاز والطاقة المستخدمة وحرارة الغرفة.
وأوضح أنه بالإضافة إلى تقنية "Digital Eyeس أو «العين» الرقمية، فقد تم تزويد أجهزة التكييف الجديدة بأنظمة تطهير من أجل ضخ هواء منعش بالغرفة عن طريق تنقية الهواء والمحافظة على نظافته، في الوقت ذاته، أثناء مروره في جهاز التكييف.
وأشار إلى أن أجهزة التكييف تشكل مكاناً مثالياً لنشوء العفن، وإذا لم يتم اتخاذ إجراءات مضادة لهذا العفن ينتشر داخل المكيف لينتج هواءً ذا رائحة كريهة، وللتخلص من هذا العفن قامت سامسونج بتجهيز مكيفاتها بنظام مطهر ومنقٍ للهواء لتأمين هواء منعش ونظيف.
وبالإضافة إلى تقنية "Digital Eyeس أو «العين» الرقمية ونظام التطهير، تم تجهيز مكيفات سامسونج الجديدة بميزة تخفيض نسبة الرطوبة، حيث يمكن للمستهلك تخفيض تلك النسبة مع المحافظة على درجة حرارة الغرفة حسب رغبته.
وأيضاً وبلمسة زر واحدة، يستطيع العميل أن يبرمج جهاز التكييف لتعديل درجة حرارة الغرفة دون قلق من أن تصبح الغرفة شديدة البرودة أو مرتفعة الحرارة خلال الليل، وذلك لأن وضعية «النوم» تسمح آلياً بإيقاف المكيف بعد مرور 6 ساعات من التشغيل وهذا يعطي نوماً مريحاً خلال الليل.
ومن جانبه، أكد السيد جين سو كيم، المدير العام - مكتب جدة - المكتب الرئيس الشرق الأوسط وأفريقيا أن سامسونج بهذه السلسة من أجهزة التكييف الجديدة تكون قد فتحت طريقاً يمر مباشرة من مختبراتها إلى منازل المستهلكين. وشدد على أن صحة المستهلك لدى سامسونج عامل رئيسي في عملها، لذلك عملت على تطوير الكثير من التقنيات التي تحمي صحته.
وقال إن سامسونج تولي أسواق الشرق الأوسط اهتماماً خاصاً باعتبارها منطقة نمو متسارع. وترى أن هذه الأسواق قوية فيما يتعلق بأجهزة التكييف المنزلية، وأيضاً أجهزة التكييف الخاصة بالمنشآت.
وأشار السيد جين سو كيم إلى أن سامسونج تتمتع بمركز قوي في أسواق المنطقة من خلال منتجاتها من أجهزة المطبخ بما في ذلك الغسالات والثلاجات، وتمتلك منتجات سامسونج حصة جيدة من السوق في دول مجلس التعاون الخليجي تتراوح بين 10% لبعض الأجهزة و30% للأجهزة الأخرى.
ويصل مردود سامسونج المالي من منطقة الخليج وأفريقيا إلى حوالي 6.2 بليون دولار سنوياً، وهي تسعى جاهدة إلى زيادة هذا المبلغ ليصل إلى 3.3 بليون دولار في العام القادم. أما فيما يخص الأجهزة المنزلية، فهي تتطلع إلى زيادة مبيعاتها السنوية من 350 مليون دولار حالياً إلى 470 مليون دولار، حيث تتوقع أن تزيد مبيعات أنظمة التكييف بنسبة 25% وتنوي الشركة التركيز على الأجهزة المنزلية والأجهزة ذات التقنية المتقدمة، مع الأخذ بعين الاعتبار الاحتياجات المحلية لكل سوق من أسواق المنطقة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved