Saturday 12th June,200411580العددالسبت 24 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

بدء تدريب الدفعة الثالثة من المشرفين والنواب المشاركين في التعداد السكاني.. اليوم بدء تدريب الدفعة الثالثة من المشرفين والنواب المشاركين في التعداد السكاني.. اليوم

* الرياض - واس:
تبدأ مصلحة الإحصاءات العامة اليوم السبت تدريب الدفعة الثالثة من المشرفين والنواب والمساعدين المشاركين في مرحلة العد الفعلي للسكان المزمع تنفيذه غرة شهر شعبان 1425هـ بعد أن أنهت وحدة التدريب بمشروع التعداد تدريب الدفعتين الأولى والثانية من المشرفين والنواب والمساعدين.
وقد أعدت المصلحة العامة للإحصاءات العامة لأعمال التدريب خطة شاملة للتدريب استخدم فيها أحدث الوسائل المتطورة في هذا المجال بهدف تحقيق الأهداف المرجوة وفق كل مرحلة ولكل فئة.
وأوضحت المصلحة أنه سيلي تدريب المشرفين مرحلة تدريب المفتشين التي تبدأ يوم السبت السابع من شهر جمادى الآخرة القادم ولمدة عشرة أيام ثم تدريب المراقبين يوم السبت الموافق الثامن والعشرين من الشهر ذاته ولمدة ثمانية أيام وأخيراً تدريب الباحثين ابتداء من يوم الثلاثاء الموافق للثاني والعشرين من شهر رجب القادم ولمدة ستة أيام إضافة إلى أن جميع الفئات السابقة وهم من يمثلون الفئات التنفيذية سيتم تدريبهم في مناطق عملهم أثناء بدء مرحلة العد الفعلي.
وقامت المصلحة بإعداد جميع المحاضرات باستخدام الحاسب الآلي كما تم التركيز على أسلوب المناقشات أثناء المحاضرات وورش العمل والتفاعل والتدريب الذاتي وسيتم إعداد أكثر من 1000 حقيبة تحتوي على جميع المحاضرات وأشرطة فيديو وأسطوانات ممغنطة لاستخدامها في جميع مناطق
الإشراف بهدف توحيد أسلوب التدريب في جميع المناطق والمحافظات إذ من المتوقع أن يبلغ إجمالي المحاضرات التي ستقدم للمشاركين في مرحلة العد الفعلي حوالي عشرين ألف محاضرة كما سيتم عرض المحاضرات على موقع المصلحة في الإنترنت لتكون متاحة لجميع الفئات في الميدان وفتح قناة اتصال عبر الإنترنت بين المحاضرين الرئيسيين والمحاضرين في جميع المناطق.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved