Saturday 12th June,200411580العددالسبت 24 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

يقيمه فرع وزارة الشؤون الإسلامية الاثنين المقبل يقيمه فرع وزارة الشؤون الإسلامية الاثنين المقبل
آل الشيخ يرعى حفل تكريم المساهمين في بناء المساجد في مكة

*مكة المكرمة - أحمد الأحمدي:
يرعى معالي وزير الشؤون الاسلامية والأوقاف والدعوة والارشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ يوم الاثنين المقبل 26-4 الحفل التكريمي الذي يقيمه فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة لتكريم المساهمين في بناء المساجد بالمنطقة. صرح بذلك ل(الجزيرة) الدكتور عبدالرحمن بن سعيد الحازمي مدير عام فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة الذي أعرب عن شكره وتقديره لمعالي الوزير على تفضله برعاية هذا الحفل الذي يأتي في اطار تحقيق مبدأ التكامل والتعاون بين المحسنين وأهل الخير في هذه البلاد المعطاءة وبين هذه الوزارة التي تنفذ حاليا برنامجا خاصا بالعناية بالمساجد ومنسوبيها من أئمة وخطباء ومؤذنين ونحوهم.
وأشار الدكتور الحازمي الى أن التكريم سيشمل (52) شخصاً ساهموا مساهمة فعالة في بناء المساجد بالمنطقة.
وقال ان هذا التكريم يأتي أيضا امتداداً لحرص الوزارة ممثلة في فروعها بجميع مناطق المملكة على التواصل مع أبناء هذه البلاد المباركة فيما تنفذه من أعمال وبرامج تستهدف خدمة بيوت الله بناءً واعماراً وترميماً وصيانة وكذلك خدمة الدعوة الى الله والتأكد على أن رسالة الوزارة وكذلك خدمة الدعوة الى الله والتأكد على ان رسالة الوزارة وبكافة جوانبها تتحقق غاياتها ونتائجها المثمرة بإذن الله من خلال تعاون مختلف فئات المجتمع معها وفي مقدمتهم أهل الخير الذين تتواصل تبرعاتهم في مختلف مناطق المملكة لدعم برنامج العناية بالمساجد ومنسوبيها من خلال بناء واعمار بيوت الله وترميمها وصيانتها.
وبين الحازمي أن برنامج الحفل سيبدأ بالقرآن الكريم ثم عرض مرئي للمساجد التي تم تعميرها مؤخراً بمنطقة مكة المكرمة يقدمه المهندس عاطف حبيب بخش.. بعد ذلك كلمة لمدير عام الفرع د. عبدالرحمن الحازمي ثم كلمة للمكرمين يلقيها عبدالقادر نصير.. ويختتم الحفل بكلمة لمعالي وزير الشؤون الاسلامية والأوقاف والدعوة والارشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ ومن ثم يقوم معاليه بتسليم الدروع التذكارية والشهادات التقديرية للمكرمين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved