Saturday 12th June,200411580العددالسبت 24 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

ينظمه المشروع الخيري لمساعدة الشباب على الزواج بجدة ينظمه المشروع الخيري لمساعدة الشباب على الزواج بجدة
الأمير عبدالمجيد يرعى حفل زفاف 100 شاب وفتاة

*جدة - نانا السقا:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة يوم الثلاثاء الرابع من جمادى الأولى القادم 1425هـ الحفل الذي يقيمه المشروع الخيري لمساعدة الشباب على الزواج بمناسبة زفاف مائة شاب وفتاة في مركز جدة الدولي للمعارض التابع للغرفة التجارية الصناعية بجدة.
وقد وجهت الدعوة إلى أكثر من خمسة آلاف شخصية لحضور هذا الحفل الذي يأتي في إطارالجهود التي يقوم بها المشروع لمساعدة الشباب على الزواج لدعم الشباب ورعايتهم من أجل بناء الأسرة المسلمة.
وعبر رئيس المشروع فضيلة الشيخ سعيد بن عبدالله الدعجاني عن سعادته وسروره والقائمين على المشروع برعاية سمو أمير منطقة مكة المكرمة لحفل الزواج الخيري وقال: إن ذلك يأتي في إطار دعمه اللامحدود للمشروع ومساعدة الشباب والفتيات والوقوف معهم.
وقال: إن المشروع الخيري يهدف إلى تيسير الزواج للشباب من خلال تحمل النفقات والتكاليف، وكذلك نشر الفكرة في أوساط المجتمع السعودي بدعم ومؤازرة من سموه الكريم.
وبين الدعجاني أن المشروع الخيري لمساعدة الشباب على الزواج منذ إطلاقه وحتى الآن قام بتزويج 30 ألف شاب وفتاة، ولا يزال يقوم بهذا العمل الخيري لتحقيق أهدافه الإنسانية النبيلة.
ولفت إلى أن جهود القائمين على المشروع لا تقف عند حد مساعدة الشباب على الزواج بل تشمل أيضا إصلاح ذات البين للمتزوجين في حال نشوب خلاف بينهما لا سمح الله بالتعاون مع مركز المودة الاجتماعي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved