Saturday 12th June,200411580العددالسبت 24 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "ملحق الحدود الشمالية"

هؤلاء وراء هذه الإنجازات الصحية هؤلاء وراء هذه الإنجازات الصحية
صيدلي /خلف هلال النصر

* بمناسبة زيارة معالي وزير الصحة الدكتور/ حمد عبدالله المانع يسعدني ومن خلال جريدتكم الغراء أن أرحب بمعاليه متمنياً له التوفيق والسداد.
* معالي وزير الصحة الدكتور/ حمد بن عبدالله المانع يحرص على الوقوف شخصياً على المرافق الصحية وما تشهده من تطور ورقي في مستوى خدماتها رغم مسؤولياته وارتباطاته.
* نمو وتطور وازدهار مستوى الخدمات الصحية التي تقدم للمواطن والمقيم يعتبر نتيجة طبيعية لما تقوم به حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين من دعم وبذل سخي لهذا القطاع الحيوي الهام.
* حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده شجعت القطاع الخاص للمساهمة في تقديم الخدمات الصحية باعتبار أن هذا القطاع يعتبر رافداً ومكملاً للخدمات الصحية التي تقدمها الدولة.
* صدور نظام المؤسسات الصحية الخاصة بالمرسوم الملكي الكريم رقم م/40 وتاريخ 3/11/1423هـ وضع الضوابط التي ترقى لمستوى الخدمات الصحية التي يقدمها القطاع الخاص.
* دعم ومتابعة سمو أمير منطقة الشمالية الأمير/ عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود كان له الأثر الكبير في ما نشهده من رقي وتطور في مجال الخدمات الصحية بالمنطقة في قطاعيها العام والخاص.
* سعادة مدير عام الشؤون الصحية يولي القطاع الخاص اهتماماً خاصاً تمثل ذلك في تشكيل إدارة للرخص الطبية وشؤون الصيدلة مرتبطة مباشرة ووضعها في مبنى مستقل ودعمها بالموظفين الأكفاء لتأدية دورها على أكمل وجه.
* من واقع مسؤولياتي كمساعد لمدير الرخص الطبية أسأل الله أن يوفقنا جميعاً لتحقيق أهداف ولاة الأمر حفظهم الله وتطلعات سمو أمير منطقة الحدود الشمالية وطموحات سعادة مدير عام الشؤون الصحية للنهوض بالقطاع الصحي بالمنطقة ونسأل الله أن يعيننا وأن نكون عند حسن الظن المسؤولين وترجمة تطلعاتهم إلى واقع ملموس.وما التوفيق إلا من عند الله.

( * ) مساعد مدير الرخص الطبية والصيدلية


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved