Saturday 12th June,200411580العددالسبت 24 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "ملحق الحدود الشمالية"

نفخر برعايتكم نفخر برعايتكم



لكل شيء آفة من جنسه
حتى الحديد سطا عليه المبرد

فآفة الصحة المرض والذي يحتاج مريضه - شفاه الله إلى عناية ومعاملة حسنة من هذا المنطلق اتخذت وزارة الصحة الصحة شعار (المعاملة الحسنة لا تحتاج إلى إمكانيات) شعاراً لها تجسد بذلك أسمى أهداف الصحة وهو خدمة المريض وتقديم أفضل الخدمات العلاجية والسريرية له، وإنه لفخر لنا جميعاً بالعمل الصحي لنعمل سوياً لخدمة إنسانية لا يعرف مداها إلا المريض نفسه.
(فالصحة تاج على رؤوس الأصحاء لا يراها إلا المرضى). آن لنا أن نقول وبكل فخر وثقة في النفس شكراً معالي الوزير حيث أصبحت إنجازاتنا الصحية تتحدث عن دورنا وما هذه الافتتاحات إلا دليل على إنجاز صحي يقوم على خدمة مريض.
بالأمس القريب فرحنا بافتتاح مستشفى الحريق واليوم ننعم بافتتاحكم مستشفى الشعبة.. ليرتوي العطش بعد الظمأ سطره الصحيون وننعم بإنجاز جديد سطره الصحيون إن لهذا الافتتاح فرحة في قلوب أهالي الشعبة خاصة والمسافرين على الطريق الدولي عامة الذين ينتظرون هذا اليوم بفارغ الصبر.
ولا يسعني في هذه المناسبة إلا أن أتقدم بالشكر الجزيل لسيدي أمير منطقة الحدود الشمالية سمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود ومعالي وزير الصحة الدكتور حمد بن عبدالله المانع ونثني على الجهود المثمرة والتوجيهات النيرة من سعادة مدير عام الشئون الصحية الدكتور فارس بن هداج الهادي لرفع مستوى الخدمات الصحية بالمنطقة.
م. مجول بن سريان العنزي
* مدير إدارة المشاريع والصيانة بصحة الحدود الشمالية


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved