Saturday 12th June,200411580العددالسبت 24 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

بنك الرياض يطلق منتجه الجديد (التورق بالسلع المحلية) بنك الرياض يطلق منتجه الجديد (التورق بالسلع المحلية)

* الرياض - الجزيرة:
أعلن بنك الرياض عن طرح منتج لبيع السلع المحلية بالتقسيط للأفراد (التورق بالسلع المحلية)، والذي يوفر لعملاء البنك إمكانية الحصول على تمويل نقدي بطريقة إسلامية.
وأوضح البنك أن منتج (التورق بالسلع المحلية) هو أحد أنواع التمويل، الذي يتيح لعملائه الشراء بالتقسيط لأية سلعة محلية يملكها البنك مسبقاً، ثم يوكل العميل البنك لإعادة بيع السلعة نقداًَ في السوق المحلي وإضافة ثمن المبيع إلى حسابه. ويأتي طرح هذا المنتج انسجاماً مع خطط البنك الرامية للسعي الدائم لتلبية احتياجات عملائه من طرح منتجات جديدة ومبتكرة، تتوافق مع تطلعاتهم واحتياجاتم.
ويتميز برنامج (التورق بالسلع المحلية) من بنك الرياض بأنه معتمد من قبل الهيئة الشرعية للمصرفية الإسلامية في البنك، كما يتميز بتوفير السيولة النقدية بطريقة ميسرة وخلال مدة وجيزة، مع إمكانية الحصول على مبلغ يصل إلى 1.000.000 ريال (مليون ريال سعودي) كحد أقصى، والتسديد على دفعات ميسرة تتناسب مع الدخل الشهري للعميل، ولمدة سداد تصل إلى (84) شهراً، وبدون كفيل ضامن. ومن أهم الشروط التي يتطلبها الاستفادة من برنامج بنك الرياض (التورق بالسلع المحلية) أن يكون طالب المنتج موظفاً حكومياً أو بالقطاع الخاص وعلى رأس العمل، وأن لا تقل خدمة الموظف في عمله الحالي عن عام واحد. وكذلك أن لا يقل الراتب الشهري الأساسي عن 2500 ريال والإجمالي عن 3000 ريال سعودي، وأن لا يقل العمر عن 22 عاماً ولان لا يزيد عن 60 عاماً عند استحقاق القسط الأخير، مع تحويل العميل راتبه آلياً إلى حسابه لدى البنك.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved