Saturday 12th June,200411580العددالسبت 24 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاقتصادية"

لجنة الفرز والتحكيم تختار الفائزين من استمارات لجنة الفرز والتحكيم تختار الفائزين من استمارات
أكثر من (30) ألف مشارك في مسابقة الرسم لطلاب وطالبات منطقة الرياض

مع نهاية مهرجان مسابقة الرسم الكبرى لطلاب وطالبات منطقة الرياض التي أقامها مركز التعمير التجاري والتي استمرت لمدة شهر كامل اجتمعت مساء يوم الخميس الماضي في إدارة مركز التعمير التجاري لجنة الفرز والتحكيم والتي ضمت مشرف النشاط الفني بإدارة التعليم منطقة الرياض الأستاذ عبدالعزيز بن فهد الدهاسي ورئيس النشاط الفني بإدارة التعليم منطقة الرياض الأستاذ سليمان بن عبدالمحسن الرويشد ومشرف النشاط الفني بإدارة التعليم بمحافظة الدوادمي الأستاذ أحمد بن محمد الدحيم.
وقامت اللجنة بفرز الاستمارات المشاركة التي بلغ عددها أكثر من (30) ألف مشارك تقريباً حيث كانت النماذج المقدمة تتسم بالجودة والجمال مما عزز قوة المنافسة بين المتسابقين الذين تم تحديد أسماء خمسة عشر فائزاً منهم حيث يحصل الفائزون على أجهزة حاسب آلي محمول وأجهزة حاسب آلي مكتبي بالإضافة إلى العديد من الجوائز الالكترونية والتي تشمل الطابعات وأجهزة الهاتف الجوال. ومن جهة أخرى فقد حصل جميع المشاركين في المسابقة على جوائز فورية حال تسليمهم رسوماتهم.
وسيقام مساء يوم الخميس القادم 22-4-1425هـ الموافق 10-6- 2004م حفل لتكريم الفائزين وتوزيع الجوائز عليهم في ساحة العطايف بمركز التعمير التجاري.
الجدير بالذكر ان مركز التعمير التجاري قد قام بتوزيع كراسات الرسم من خلال مدارس منطقة الرياض حيث تمكن جميع طلاب وطالبات منطقة الرياض من الحصول على الكراسة من خلال مدرسهم.
في السياق ذاته تواصل العديد من محلات مركز التعمير التجاري تقديم عروض تسويقية وتخفيضات جيدة على مختلف السلع التي تعرضها، وتتعدد هذه العروض سواء من المحلات المتعددة في المركز أو من خلال (غالريا مول) الذي يشكل سوقاً متخصصاً في الماركات العالمية والأسماء التجارية المعروفة في مختلف المجالات. ويضم مركز التعمير التجاري مرافق تجارية متعددة مثل سوق المرأة الذي يدار من خلال إدارة نسائية، ومدينة الجوال وسوق الذهب والمجوهرات وغالريا مول، وهناك أيضاً مرافق ترفيهية للأسر والأطفال مثل شارع العطايف الذي تم تخصيصه للعربات التي تجرها الخيول والدراجات الهوائية المرحة، وتنتشر فيه أكشاك المشروبات الباردة والوجبات السريعة، ومدينة الحكير الترفيهية (فن تاون) بإمكانياتها الترفيهية العالية وجلساتها العائلية المميزة. أما الخدمات المرافقة في المركز فتتمثل في صالة المطاعم التي تضم عدداً من الأسماء اللامعة في هذا المجال، وأكشاك الوجبات الخفيفة، إضافة إلى السلالم الكهربائية والحراسة الأمنية ومواقف السيارات الفسيحة وغيرها. تجدر الإشارة إلى ان مركز التعمير استطاع جذب عدد من الخدمات المميزة إلى موقعه، حيث يوجد فرع لشركة الاتصالات السعودية في الموقع يقوم بتقديم كافة خدمات المشتركين، كما يوجد فرع للبنك العربي الوطني يقوم بتقديم الخدمات المصرفية المتنوعة لرواده.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved