Friday 11th June,200411579العددالجمعة 23 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

إغلاق التدريبات يبدأ من يوم السبت إغلاق التدريبات يبدأ من يوم السبت
الشباب يغلق موضوع أترام بالتجديد معه لموسم جديد

* كتب - عبدالعزيز العبيد:
سلمت إدارة نادي الشباب المحترف الغاني قدوين أترام خطاباً تطلب فيه من اللاعب التجديد لموسم جديد وقام اللاعب بالتوقيع على تسلمه العقد وينتظر أن توقع العقود بعد نهائي الدوري أمام الاتحاد حيث سيجدد اللاعب في جميع الحالات.
وما لا يعلمه الكثيرون ممن تناولوا قضية اللاعب والعروض التي تنهال عليه من كل صوب قبل النهائي القادم كما أكدت مصادر (الجزيرة) بأن اللاعب سبق ووقع في بداية الموسم على عقد ينص فيه بعدم أحقيته باللعب لنادٍ آخر غير الشباب وان من حق النادي التجديد معه لموسم جديد بزيادة عشرين بالمائة عن عقده الحالي وكان اترام قد اكتفى بالدوران بجوار زميله منقا خلال تدريبات الخميس في تمرين غاب عنه لاندومار الذي يواصل تأهيله في غرفة العلاج الطبيعي فيما ركز زوماريو خلال التمارين على تكثيف خط الوسط واللعب على الكرات الثابتة.
من ناحيتها تنتظر ادارة النادي الباص الحديث الذي وعد به احد اعضاء الشرف بعد الفوز على الاهلي وهو العضو الذي لم يفِ بوعده واكتفى بالمشاركة بالفرحة بالفوز والوعد غير المنفذ.
ومن ناحية ثانية احدثت التصاريح الواقعية للشبابيين بخصوص ارضية ملعبهم السيئة ردة فعل قوية بعد ان اجتمع معهم مسؤولون من شركة الصيانة للبحث في اسباب فساد الأرضية وكيفية تجهيزها من جديد وهي التي سببت للشبابيين خسائر عدة على مستوى اصابات اللاعبين.
من جهة أخرى تغلق ادارة النادي التدريبات اليومية في وجه الاعلاميين بدءاً من يوم السبت وذلك لابعاد اللاعبين عن الضغوط المتوقعة وتفريغهم ذهنياً للتركيز في اداء التمارين قبل النهائي الكبير علماً بأن برنامج الفريق سيسير كما في المباريات الماضية حيث سيؤدي اللاعبون آخر تمارينهم عصر الخميس المقبل ثم يغادرون بعدها إلى جدة في مساء اليوم نفسه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved