Friday 11th June,200411579العددالجمعة 23 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

(سامي) ضيفاً في برنامج (المواجهة) (سامي) ضيفاً في برنامج (المواجهة)
أوسكار يجتمع بدوليي الهلال.. ويُجري تعديلاً على
برنامجه الإعدادي.. ويُجبر (العُزَّاب) على المبيت بالنادي

* كتب طارق العبودي:
أجرى البرازيلي أوسكار (مدرب فريق الهلال الكروي) تعديلاً طفيفاً على برنامجه الإعدادي، حيث أجل يوم الراحة الإجبارية لجميع اللاعبين إلى الجمعة المقبل، وأقر حصة تدريبية رسمية مساء هذا اليوم، يدخل بعدها اللاعبون (العُزَّاب) معسكراً داخل النادي استعداداً لملاقاة الأهلي البحريني غداً السبت في المباراة الإعدادية الاولى.. فيما سمح ل ( المتزوجين) بالمبيت في منازلهم، على أن يعودوا إلى النادي بعد صلاة الظهر من يوم غد للالتحاق بالمعسكر الذي سينتهي بنهاية المباراة ذاتها.
وكان أوسكار قد خصص الحصة التدريبية ليوم أمس للأمور الفنية الصرفة من خلال المناورة الكروية التي فرضها في كامل مساحة الملعب، ولم يكشف فيها عن أي ملامح للتشكيل الذي سيعتمد عليه مستقبلاً.
ويلتحق الدوليون الاربعة (محمد الدعيع وأحمد الدوخي وسعد الدوسري وعمر الغامدي) الليلة بالتدريبات، بعد أن اجتمع بهم المدرب البارحة وشرح لهم خطته الاعدادية التي سينتهجها في الأيام القادمة، واطمأنَّ على وضعهم اللياقي.. وإن كان الغامدي قد أصرَّ أمس على أن يشارك بقية زملائه في التدريب.
وامتدح اوسكار -في تصريح صحفي مقتضب- لياقة جميع عناصر الفريق، مؤكداً انهم ( تطوروا كثيراً) من هذه الناحية، وقال: بإمكان الفريق الآن لعب مباراة قوية مع أشواطها الإضافية.
وتأكد انضمام المهاجم الواعد محمد العنبر ( هداف دوري الشباب) إلى قائمة اللاعبين الذين سيغادرون منتصف الشهر المقبل إلى باريس للالتحاق بإحدى المدارس الكروية هناك، بعد زوال ظروفه المتمثلة بدخوله دورة تدريبية عسكرية.. وقد اجتمع سموّ الأمير فهد بن محمد -عضو شرف الهلال- الذي تكفل بتحمل كافة التكاليف المادية لهذه المرحلة، باللاعب امتداداً لاجتماعه أمس الاول باللاعبين الخمسة الذين اختيروا سابقاً وهم: سلطان البرقان وفهد سرور وعبدالله غازي وصالح الحوطي ومازن الفرج.. وكانت ( الجزيرة) قد اشارت أمس الى ضم العنبر.
وفي شأن هلالي آخر يغادر أمين عام الهلال أحمد الخميس بعد غد الاحد الى العاصمة اللبنانية بيروت، مندوباً عن الإدارة للمشاركة في الاجتماع الذي ستعقده الامانة العامة للاتحاد العربي لكرة القدم واللجنة العليا المنظمة لدوري ابطال العرب بمندوبي الفرق الاربعة المتأهلة للدور نصف النهائي، الذي سيعقد هناك الثلاثاء المقبل لتحديد الكيفية التي ستقام بها منافسات هذا الدور.
وأقام الهلاليون (إدارة وإدارة كرة ولاعبين) قبيل انطلاقة الحصة التدريبية أمس حفل شاي مصغراً، احتفاءً وتكريماً للمدرب الوطني الشاب منصور القاسم بمناسبة حصوله على شهادة ( دبلوم اللياقة البدنية) من كلية التربية بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف الاولى، حاصلاً على الترتيب الأول بين زملائه.ويعمل القاسم حالياً ضمن الجهاز الفني المساعد للبرازيلي اوسكار، وهو شاب طموح وعملي، وأحد ابناء الهلال الاوفياء، حيث بدأ لاعباً في البراعم ثم تدرج في جميع الدرجات السنية الى ان استقر به المطاف مدرباً.
ويحل قائد الفريق الكروي الأول ونجمه الجماهيري سامي الجابر ضيفاً في برنامج (المواجهة)، الذي تبثه القناة الرياضية السعودية مساء السبت.. وسيتحدث الجابر عن كل الأمور المتعلقة به شخصياً وبناديه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved