Friday 11th June,200411579العددالجمعة 23 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

الأمير مشعل بن سعود يرعى حفل مجلس التعليم الفني في نجران الأمير مشعل بن سعود يرعى حفل مجلس التعليم الفني في نجران

  * نجران -صالح آل ذيبة - أحمد معيدي:
رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران صباح يوم أمس الأربعاء حفل مجلس التعليم الفني والتدريب المهني بمنطقة نجران بمناسبة تخريج الدفعة الأولى للوحدات التدريبية التابعة للمجلس وهي كلية التقنية والمعهد الثانوي التجاري ومركز التدريب المهني وذلك على مسرح الغرفة التجارية الصناعية بنجران.
وقد بلغ عدد الخريجين (1059) متدرباً، منهم (359) متدرباً من الكلية التقنية و(98) متدرباً من المعهد الثانوي التجاري و(602) متدرب من مركز التدريب المهني.
وقد بدئ الحفل بآي من القرآن الكريم، ثم ألقى عميد كلية التقنية كلمة رئيس المجلس، بعدها ألقى المتدرب حسين هادي آل دويس كلمة الخريجين شكر فيها سمو أمير منطقة نجران على رعايته لحفل أبنائه الطلاب المتدربين وما تعنيه هذه البادرة من سموه الداعم الأول للتعليم الفني والتدريب المهني بالمنطقة، وأشاد بجهود الحكومة الرامية إلى إعطاء الشباب السعودي المدرب والمؤهل فرصة الانخراط في سلك العمل المهني وإثبات قدراتهم وتحقيق الاكتفاء المحلي بسواعد أبناء هذا الوطن المعطاء.
بعدها بدأت مسيرة الخريجين ثم تليت أسماء أوائل المتدربين حيث قام سموه بتسليم الشهادات لهم، كما قام سموه بتكريم الجهات الراعية والمساهمة في تدريب وتعليم الطلاب ورجال الأعمال الداعمين وعدد من مدراء الدوائر الحكومية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved