Friday 11th June,200411579العددالجمعة 23 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

محافظ الأحساء يرعى حفل التخرج الموحد لوحدات التعليم الفني محافظ الأحساء يرعى حفل التخرج الموحد لوحدات التعليم الفني

* الأحساء - رمزي الموسى:
رعى صاحب السموّ الأمير بدر بن محمد بن جلوي -محافظ الأحساء- ، بحضور محافظ المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص، حفل التخرج للوحدات التابعة للمؤسسة العامة للتعليم الفني بالأحساء.
وقد بدأ الحفل، الذي أقيم بفندق الأحساء انتركونتننتال، بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، بعدها أُلقِيَت كلمة الخريجين، ثم ألقى رئيس مجلس التعليم الفني الدكتور عبدالله الملحم كلمةً أكد فيها على الجهد المبذول في الكلية التقنية ووحدات المؤسسة في الأحساء.
وأشار الى أن تميز تقنية الأحساء في كونها صاحبة التجربة الأولى في التعليم الالكتروني، ومركزا معتمدا لرخصة قيادة الحاسب الآلي (أي سي دي إل) على مستوى وحدات المؤسسة التعليمية الحكومية.
بعد ذلك ألقى سموّ الأمير بدر كلمةً قال فيها: إن المنجزات التي تتم في مملكتنا الحبيبة في مختلف المجالات، والتقنية منها على وجه الخصوص، لهي مؤشرات ودلائل على ان بلادنا أصبحت تخطو خطوات واسعة نحو التقدم والرقي واللحاق بركب الدول المتقدمة علميا وتقنيا، حتى صارت تلك التقنيات المتطورة في بلادنا تشد الانتباه في شتى المجالات الصناعية والزراعية والتجارية.إثر ذلك تم تكريم الجهات الداعمة لوحدات المؤسسة، ثم سلّم سموّه الشهادات لأوائل الطلبة والخريجين، ثم تم تكريم المتدربين في سجون الأحساء.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved