Friday 11th June,200411579العددالجمعة 23 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

بدء استقبال أول دفعة للدراسة بالكلية الصحية بنجران بدء استقبال أول دفعة للدراسة بالكلية الصحية بنجران

* نجران - صالح آل ذيبه:
عبر مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة نجران الدكتور عبدالعزيز بن فهد العقيل عن شكره وتقديره لصاحب السمو الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران على دعمه المتواصل لقطاع الخدمات الصحية بالمنطقة مما أسهم في اعتماد الكثير من المشاريع في مختلف أرجاء المنطقة.
وقال الدكتور العقيل إن الكلية الصحية المتوسطة للبنات بالمنطقة ما هي إلا ثمرة من ثمار جهود سموه الهادفة إلى إنشاء الكليات الخاصة للبنات رغبة من سموه في أن تمارس الفتاة السعودية بشكل عام وبنات نجران بشكل خاص دورهن في عملية النماء والازدهار التي يعيشها وطننا الغالي.
من جهة أخرى أعلنت الكلية الصحية المتوسطة للبنات بمنطقة نجران عن بدء قبول أول دفعة للدراسة للعام الدراسي المقبل ابتداء من يوم السبت الموافق 8 جمادى الأولى لعام 1425هـ ولمدة ثلاثة ايام.
ذكرت ذلك عميدة الكلية الصحية المتوسطة للبنات بمنطقة نجران الدكتورة منيرة ضاوي التي أوضحت أن من شروط القبول أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية وحاصلة على شهادة الثانوية العامة (علوم طبيعية أو تطبيقية) أو شهادة اتمام الدراسة بالمعاهد الصحية الثانوية وحاصلة على شهادة معادلة موثقة من الجهات المختصة في حال أن يكون المؤهل من خارج المملكة. وأضافت الدكتورة منيرة أنه يشترط أن تكون الطالبة التي تحمل مؤهل الثانوية العامة حاصلة على تقدير جيد جداً بنسبة 75% وحسب الأماكن الشاغرة وفقا للتدرج النسبي وأن تكون من خريجات العام الدراسي 1422-1423هـ وما بعده أما الحاصلات على شهادة اتمام الدراسة بالمعاهد الصحية الثانوية فيشترط أن يكون تقدير المتقدمة جيد جداً بحد أدنى.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved