Friday 11th June,200411579العددالجمعة 23 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

سموها شكرت المتبرعات للجنة النسائية لأصدقاء المرضى سموها شكرت المتبرعات للجنة النسائية لأصدقاء المرضى
الأميرة نورة بنت محمد رعت احتفال كلية التربية بعنيزة بمرور 25 عاماً على تأسيسها

* عنيزة - فوزية النعيم:
احتفلت كلية التربية للبنات بعنيزة بمناسبة مرور ربع قرن على تأسيسها وصاحب هذا الاحتفاء افتتاح العديد من المشاريع وذلك برعاية صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد بن سعود حرم أمير منطقة القصيم التي استقبلتها عميدة الكلية الدكتورة نورة الدامغ وأعضاء هيئة التدريس صباح يوم الثلاثاء حيث تعطرت الأجواء بتلاوة عطرة من كتاب الله الحكيم تلته إحدى طالبات قسم الدراسات بالكلية ثم ألقت عميدة الكلية كلمة عبرت فيها عن عميق سعادتها بتشريف الأميرة نورة ورعايتها هذا الاحتفاء بمرور ربع قرن على تأسيس هذا الصرح العلمي الذي هو دليل على عطاء القائد ووعي الأمة وقالت: إن ربع قرن من الزمان منذ ميلاد هذه الكلية هي فترة من عمر التنمية المبكرة لها تفرد وتميز تعبر عن حجم الإنجاز عندما تجاوزت أعداد طالباتها الآلاف.. بعدها القت الأستاذة بدرية الشعيفاني رئيسة قسم الاحياء كلمة أعضاء هيئة التدريس والتي عبرت فيها عن سرور الجميع بهذه المناسبة الرائعة وشكرت سمو الأميرة على تشريفها ورعايتها ثم ألقت الطالبة مشاعل الدوسري كلمة الطالبات رحبت فيها بالجميع في هذا المعقل التعليمي وقالت: إن عظمة هذا اليوم تتجلى في المكانة المرموقة التي وصلت إليها الكلية وجعلت طالباتها رموزا للثقافة والعلم.. ثم أُلقيت قصيدة للدكتور محمد حمودة عضو هيئة التدريس بالكلية القتها بالنيابة الأستاذة بدرية الزيداني.. جاء فيها: من ربع قرن أنشأت في قرية.. لم يبق ركن لم يُشيد صروح.
بعد ذلك استمتع الجميع بعرض فيلم وثائقي عن نشأة الكلية وتطورها المستمر بعدها تفضلت سمو الأميرة نورة بتكريم المميزين من الأعضاء وتكريم الطالبات المتفوقات والحافظات والنشاط اللامنهجي بعد ذلك افتتحت سموها مكتبة الكلية وتجولت فيها وافتتحت قاعات التدريس الجديدة ثم شرفت حفل الغداء المقام بهذه المناسبة وقالت سموها: إنني سعيدة جدا بما شهدته هذا اليوم من تطور ملحوظ بين أروقة الكلية وخاصة في المكتبة ومما يثلج الصدر ان هذه الإنجازات جاءت من صناديق التوفير الخاصة بالطالبات وهي بلا شك مساندة للقطاع الحكومي ويمنح الطالبة شعورا بالسعادة وهي تسهم في تطوير كليتها وهذا بلا شك واجب وطني أشكر عمادة الكلية على هذا المجهود الرائع والذي نقطف ثماره الآن وأتمنى أن يستمر هذا العطاء.
من جهة ثانية بعثت صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد بن سعود رئيسة اللجنة النسائية لأصدقاء المرضى بالقصيم خطاب شكر وتقدير للمتبرعات لبرامج اللجنة النسائية لأصدقاء المرضى بالمنطقة.. وهم مؤسسة السودي التجارية بالبدائع والسيدة نورة علي العبيد والسيدة عائشة السلطان، كما بعثت سموها خطاب شكر وتقدير للدكتورة منى السلطان على إقامتها سوقا خيرية في جامعة الملك سعود وتبرعها بريعه لصالح اللجنة، وقالت سموها: إن هذا العطاء ليس مستغربا على نساء منطقة العطاء بل أيضاً أتوقع منهن جهودا عظيمة وتعاونا مستمرا لانجاح أهداف هذه اللجنة الإنسانية، أشكر الجميع وأتمنى لهم التوفيق والسداد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved