Friday 11th June,200411579العددالجمعة 23 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

بحضور اللواء العداوي بحضور اللواء العداوي
تخريج دورات جديدة بمركز ومدرسة سلاح الصيانة في الطائف

* الطائف - عليان آل سعدان وعبد الكريم الشريف:
نيابة عن قائد منطقة الطائف العسكرية شهد قائد مركز ومدرسة سلاح الصيانة حفل تخريج عدد من الدورات الجديدة في مدرسة وسلاح الصيانة بالطائف وبحضور عدد من قادة الوحدات العسكرية بقيادة منطقة الطائف العسكرية.
وقد أُقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بآي من الذكر الحكيم ثم كلمة قائد مركز ومدرسة سلاح الصيانة قال فيها: أصالة عن نفسي ونيابة عن منسوبي مركز ومدرسة سلاح الصيانة أرحب بكم جميعاً أجمل ترحيب وأشكر لسعادة مساعد قائد المنطقة رعاية حفلنا ومشاركتنا فرحتنا بهذا اليوم ونحن نحتفل بتخريج دفعة جديدة من دورات مركز ومدرسة سلاح الصيانة الذين أكملوا متطلبات التدريب العملي والنظري ليلتحقوا بزملائهم الذين سبقوهم لخدمة معدات وآليات قواتنا البرية في مجالي الصيانة والتموين ويشمل التخرج لهذا اليوم دورات اللغة الإنجليزية مشتركة من ضباط وضباط صف وموظفين ودورات وطلبة أكملوا تأهيلهم الفني والعملي ولفترات متفاوتة.
واسمحوا لي سعادة القائد أن أوجه كلمة لزملائي وأبنائي الخريجين: أيها الخريجون لقد تلقيتم ما يكفيكم للقيام بمهام تخصصاتكم المختلفة واني أوصيكم ونفسي بتقوى الله في السر والعلن (وأن الله يحب أحدكم إذا عمل عملاً أن يتقنه) وأن تطبقوا ما تعلمتموه أثناء دوراتكم والاستفادة من زملائكم الذين سبقوكم بالتدريب وما تم لكم من تدريب ما هو إلا وضعكم على بداية الطريق الصحيح لإجادة وإتقان مهام مهاراتكم وعليكم تنميتها بالممارسة والاستفادة بالبحث والاستقصاء.. وأخيراً أشكر كل من ساهم وشارك بجهود مخلصة في تدريب هؤلاء الخريجين من هيئة التعليم وإدارة وغيرهم.. وأسأل الله أن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار في ظل قيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين القائد الأعلى لكافة القوات المسلحة وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام.
كما ألقى أحد الطلاب الخريجين كلمة عبّر فيها نيابة عن زملائه بالشكر والعرفان لما قدّمه هذا المركز من إمكانيات خلال فترة التدريب حققت النجاح لهذه الدورة استعداداً للانخراط في العمل الميداني والتطبيقي مع كافة أفراد القوات المسلحة لخدمة هذا الوطن والذود عنه.
وأُعلن بعد ذلك عن نتيجة الدورة، وتقدّم الخريجون لاستلام شهادات التخرج بهذه المناسبة من قِبل قائد منطقة الطائف العسكرية الذي قدمها نيابة عنه قائد مركز ومدرسة سلاح الصيانة اللواء الركن محمد بن ناصر العداوي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved