Friday 11th June,200411579العددالجمعة 23 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

تأسيس بنية تحتية قوية لاستخدامات تقنية الحاسب الآلي في أعمال أمانة العاصمة المقدسة تأسيس بنية تحتية قوية لاستخدامات تقنية الحاسب الآلي في أعمال أمانة العاصمة المقدسة

* مكة المكرمة - عبيد الله الحازمي:
ضمن اهتمامات معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور خالد بن حمزة نحاس في الارتقاء بمستوى الأداء الوظيفي من خلال الاعتناء بتنمية مهارات وقدرات العنصر البشري والرفع من كفاءته وزيادة إنتاجيته فقد وجه سعادة وكيل أمين العاصمة المقدسة للخدمات رئيس اللجنة الدائمة للوثائق المهندس جمال بن بكر حريري بعقد دورات في الحاسب الآلي لتدريب الموظفين القائمين على اعمال الاتصالات الادارية وارشفة المعاملات يدويا وغير المؤهلين في استخدام الحاسب الآلي.
وقد تم يوم السبت الماضي البدء في دورتين تأهيليتين في استخدام الحاسب الآلي وذلك بقاعة التدريب في الإدارة العامة لتقنية المعلومات ولمدة خمسة اسابيع بهدف الوصول إلى موظف إلكتروني قادر على استخدام الحاسب الآلي.
وأوضح مدير عام تقنية المعلومات جمال بن عبدالله الهندي أن عملية تأهيل وتدريب الموظفين بالامانة واطلاعهم على كل ما هو جديد في مجال تقنية المعلومات اصبح منهجا وتوجيها استراتيجيا للأمانة يعزز من تأسيس بنية تحتية قوية في جميع اعمال الامانة وخصوصاً في مجال حفظ المعاملات وفهرستها واسترجاعها إلكترونياً.
ومن جهة اخرى تم الانتهاء من تجهيزات إدارة مركز الوثائق المرتبطة بالإدارة العامة لتقنية المعلومات للقيام بأعماله والبدء في الحفاظ على وثائق امانة العاصمة المقدسة إلكترونيا والوصول إلى تطبيق مفهوم (إدارة بلا ورق).
الجدير بالذكر ان امانة العاصمة المقدسة قد طورت كافة اعمالها من خلال ادخال التقنية في مختلف الاعمال وبهدف تيسير وتسهيل الخدمات المقدمة للموظفين وانجاز كافة معاملاتهم وفق احدث الطرق وفي اسرع وقت ممكن.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved