Friday 11th June,200411579العددالجمعة 23 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

ضمن برنامج تمليك سيارات الأجرة العامة للشباب السعودي ضمن برنامج تمليك سيارات الأجرة العامة للشباب السعودي
نائب رئيس شركة عبداللطيف جميل يسلم 30 سيارة أجرة

* الرياض - فهد الشملاني:
قام الدكتور سعد عطية الغامدي نائب رئيس مجلس إدارة شركة عبدالطيف جميل أمس الأول بتسليم مفاتيح 30 سيارة الأجرة العامة لعدد من الشباب السعودي طالبي العمل، وذلك بالتعاون مع برامج عبداللطيف جميل لخدمة المجتمع (برنامج تمليك سيارات الأجرة العامة) وذلك بمكتب فرع برامج عبداللطيف جميل لخدمة المجتمع الواقع بفرع الشركة بحي الجامعة.
وبعد تسليم مفاتيح السيارات للشباب السعودي حثهم العمل الجاد والاستمرارية وعدم التراخي.. كما حثهم على الالتزام بالعمل الأخلاقي المشرف لما سوف يوفره لهم من دخل جيد.
وأوضح إبراهيم الصعيقر مدير برامج عبداللطيف جميل لخدمة المجتمع أن هذه الدفعة الرابعة من برامج تمليك سيارات الأجرة العامة في الرياض وبلغ عدد المستفيدين من البرنامج حوالي (102) شاب، وقد بدأ الفرع بتنفيذ هذه البرامج منذ سنة ونصف السنة، ويهدف إلى توفير فرص عمل للشباب السعودي بدون ربحية، حيث يتم تسليم سيارة الأجرة بسعرها دون إضافة فوائد ويدفع الشاب أقساطاً مقدارها 85 ريالاً في اليوم، وتوفر الشركة صيانة مجانية للسيارة بالإضافة إلى تأمين قطع الغيار والزيت طوال مدة التأجير وعند الانتهاء من تسديد القيمة يتم إفراغها باسم الشخص.
وأوضح أن هناك شروطاً للحصول على سيارة الأجرة من بينها أن يكون عمر المتقدم بين 21 إلى 45 سنة وألا يكون موظفاً، وأن يحمل شهادة دراسية لاتقل عن المتوسطة، وأن يحمل رخصة قيادة، بالإضافة إلى اجتيازه المقابلة الشخصية وبحث حالته من خلال زيارته في المنزل.
وتعتزم الشركة إقامة دورات لهؤلاء الشباب في اللغة الإنجليزية وحسن التعامل لإعدادهم إلى سوق العمل.. وبين أن رئيس الشركة المهندس محمد جميل كرم مؤخراً مجموعة من المشتركين المتميزين في برنامج تمليك سيارات الأجرة العاملة بالرياض، وذلك بتوفير تأمين صحي لهم.. وشمل التكريم حوالي 20 شابا.. ويأتي هذا البرنامج ضمن برامج عبداللطيف جميل لخدمة المجتمع التي تتضمن: التدريب والتأهيل المهني والحرفي المنتهي بالتوظيف، توفير فرص عمل للشباب داخل سوق العمل الوظيفي، ودعم الخدمات الصحية والاجتماعية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved