Friday 11th June,200411579العددالجمعة 23 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

افتتاح معرض هدايا النجاح الثاني بالجبيل الصناعية افتتاح معرض هدايا النجاح الثاني بالجبيل الصناعية

* الجبيل - عيسى الخاطر:
افتتح سعادة مدير عام الهيئة الملكية بالجبيل الدكتور جاسم بن محمد الأنصاري معرض هدايا النجاح الثاني الذي تنظمه الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة الأملاك، وذلك بصالة مركز العلوم والثقافة بالفناتير بمدينة الجبيل الصناعية.
وضم المعرض العديد من الفعاليات مثل الألعاب الإلكترونية وألعاب المهارات والذكاء وبرامج ألعاب الفيديو والألعاب التقليدية الأخرى، بالإضافة إلى أنشطة أخرى مصاحبة مثل الشخصيات الكرتونية المتجولة في المعرض والمسابقات الترويحية. وشاركت في هذا المعرض العديد من المحلات المتخصصة في ألعاب الأطفال من الدمام والخبر والجبيل.
ووفقاً لمدير إدارة الأملاك أحمد بن عبدالله العامر فإن إقامة هذا المعرض بالمدينة يعود بالكثير من الفوائد الاجتماعية والثقافية التي تسهم بشكل فاعل في إدخال السعادة على الأبناء أثناء إقامة المعرض، كما أنها من جهة أخرى تجمع المحلات المتخصصة بالألعاب تحت سقف واحد وتريح الآباء من قطع مسافات لزيارة هذه المحلات سواء في الجبيل أو الدمام أو الخبر، فضلاً عن تنشيط الحركة التجارية والسياحية بالمدينة.
الجدير بالذكر أن هذا المعرض يقام للعام الثاني على التوالي بعد النجاح الكبير الذي حققه المعرض الأول، وتأتي إقامة هذا المعرض بمناسبة انتهاء الموسم الدراسي واستقبالاً لعطلة نهاية العام، كما تأتي إقامة مثل هذه المعارض للترويح عن الطلاب بعد عناء عام دراسي كامل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved