Wednesday 9th June,200411577العددالاربعاء 21 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "ملحق محافظة الحريق"

مملكتنا الحبيبة مملكتنا الحبيبة
رشيد العميره

تنعم مملكتنا الحبيبة في الوقت الحاضر، بنمو مزدهر في جميع مجالات الحياة حيث من الله على هذه البلاد بمزيد من الأمن والاستقرار قلما تشهده أي دولة من دول العالم في العصر الحديث.
وفي عهد خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وتحت قيادته الحكيمة واصلت الدولة جهودها الحثيثة في سبيل اسعاد المواطن ورفاهيته وذلك بدعم خطط التنمية وبذل الجهود المتواصلة لتحقيق الأهداف. كما سعت الدولة جاهدة إلى وضع أهمية تنمية الفرد السعودي ضمن أولوياتها في جميع المجالات كالتعليم والصحة والرعاية الاجتماعية، وسارت بذلك كله جنباً إلى جنب مع ما تفرضه علينا شريعتنا الإسلامية السمحة.
واليوم ونحن نشهد افتتاح هذا الصرح الطبي مستشفى الحريق العام الذي يعد امتداداً للخدمات الجليلة التي تقدمها وزارة الصحة في عهد خادم الحرمين الشريفين حفظه الله نسعد جميعاً بافتتاح هذا المستشفى الذي سوف يقدم خدمات طبية لمواطن هذه المحافظة والمسافرين المارين بها.
كما نتقدم بالشكر الجزيل لحكومتنا الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله، وإلى سمو ولي عهده الأمين وإلى سمو النائب الثاني وإلى سمو أمير منطقة الرياض، وسمو نائبه وإلى معالي وزير الصحة. وإلى كل من أسهم في تحقيق هذا الإنجاز، داعياً الله الكريم أن يحقق لهذه الأمة مزيداً من النمو والتطور.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved