Wednesday 9th June,200411577العددالاربعاء 21 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "ملحق محافظة الحريق"

خير وعطاء خير وعطاء
ناصر بن محمد الخثلان ( * )

محافظة الحريق موطن الكرم والوفاء ومرابع الذكريات الجميلة بتاريخها المجيد تحتفل اليوم وأبناؤها بافتتاح صرح طبي جديد. يعد أحد العطاءات المتعددة من لدن حكومتنا الرشيدة أيدها الله لأبنائها مواطني محافظة الحريق ألا وهو مستشفى المحافظة العام الجديد الذي سيتفضل بافتتاحه وتدشينه معالي وزير الصحة الدكتور/ حمد المانع بعد أن تم انشاؤه وتجهيزه تجهيزاً حديثاً ليقدم خدماته الصحية والإنسانية والعلاجية لأبناء المحافظة والمقيمين فيها.
ففي هذه الكلمة المتواضعة سأتحدث بعجالة وبسطور قليلة عن جزء بسيط من حاضر هذه المحافظة والتطور فيها والذي في نظري انني لن آتي فيه بجديد لأن له نماذج مماثلة من التطور في مختلف أرجاء هذه المملكة طيلة العقود الماضية التي لا يختلف عليها اثنان، عمت مدن ومحافظات ومراكز وقرى وهجر هذه المملكة التي محافظة الحريق واحدة منها.
حيث إن هذه المحافظة حظيت وبالتحديد في هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله عهد الخير والعطاء والنماء بمشروعات عديدة شملت كافة الجوانب و التي منها الجوانب التعليمية و الصحية والزراعية والمياه والخدمات الشرعية والعناية ببيوت الله عز وجل والخدمات البلدية والأمنية والاجتماعية والعمرانية والهاتفية والكهربائية وغيرها من الخدمات الأخرى. التي قدمت وتقدم خدمات جليلة وبمستويات عالية لأبناء هذا الجزء العزيز من مملكتنا العزيزة.
فبإذن الله تعالى ثم بحرص ودعم قيادتنا الرشيدة ستستمر عطاءات الخير في بلد الخير والعطاء ليستفيد منها ويجني ثمارها أبناء هذا الوطن العزيز الأوفياء.
في الختام أسأل الله العلي القدير أن يحفظ لنا قادتنا المخلصين من كل شر وأن يديم علينا وعليهم وعلى بلادنا الغالية نعمة الأمن والأمان والخير والرخاء. إنه سميع مجيب الدعاء.

( * ) مدير إدارة شؤون الموظفين ببلدية محافظة الحريق


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved