Wednesday 9th June,200411577العددالاربعاء 21 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

خلال حفل مبسط لإدارة الرياض خلال حفل مبسط لإدارة الرياض
صرف مستحقات الروماني واستقالة الرحباني والراقي أميناً عاماً للنادي

* كتب-سلطان الجلمود:
أقامت إدارة نادي الرياض برئاسة الأمير فيصل بن عبدالله حفلا مبسطا أمس الأول بمقر النادي للمدرب الروماني مهائيل ماريان مدرب الفريق الأول سلمته خلاله مستحقاته المالية المتأخرة والبالغة 18 ألف دولار رواتبه المتأخرة.
وحضر الحفل أعضاء مجلس الإدارة الذين عبروا عن استيائهم من نائب الرئيس حمد الرحباني لما قام به من تصرف مع المدرب بعد ان تكفل بمستحقات الروماني ولم يفِ بذلك مما أعطاه انطباعا سيئا عن النادي والإدارة.
وعرضت الإدارة على المدرب الروماني الإشراف على تدريب فريق الناشئين والشباب لكرة القدم للموسم القادم كبادرة توحي برغبة الإدارة في استمراره مع النادي في حين طلب المدرب مهلة للتفكير والرد على هذا العرض بعد مغادرته الى رومانيا.
وتم خلال هذا الحفل تعيين الاستاذ صالح الراقي أمينا عاما بشكل رسمي بعد تعذر فهد الحمالي لظروفه الصحية وكان الراقي قد تم تكليفه في الموسم الماضي وأثبت نجاحه بشكل كبير في هذا المنصب.
ومن جانب آخر اتخذت الإدارة بعض القرارات في هذا الحفل كان أبرزها قبول استقالة الرحباني بشكل رسمي دون مناقشتها واسناد مهمة التدريب للفريق الأول للموسم القادم للمدرب بندر الجعيثن بعد ان أعطى الموافقة على ذلك وسيتم التوقيع معه على ذلك خلال اليومين القادمة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved