Wednesday 9th June,200411577العددالاربعاء 21 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

الشباب (اعتذر) .. وأوسكار (يغربل) التشكيل قبل العربية الشباب (اعتذر) .. وأوسكار (يغربل) التشكيل قبل العربية
رئيس الهلال المرشح يبدأ حملة اتصالات واسعة بأعضاء شرف النادي

* كتب - طارق العبودي:
بدأ الرئيس الهلالي المرشح سمو الأمير محمد بن فيصل بن سعود أمس حملة اتصالات مكثفة بأعضاء شرف النادي لمعرفة مواقفهم من ترشيحه وللحصول على موافقتهم قبل تسلمه المهمة الرسمية منتصف الشهر الهجري المقبل.
وأكدت مصادر خاصة ل(الجزيرة) أن سموه حظي بتأييد كبير ووعود بالدعم من كبار أعضاء شرف الهلال الذين أعلنوا موافقتهم على ترؤسه لمجلس إدارة النادي.
من جهة ثانية تلقت الإدارة الهلالية اعتذاراً رسمياً من نظيرتها الشبابية عن قبول الطلب الهلالي بشأن لعب مباراة ودية تجمع الفريقين الكرويين للناديين حيث يستعد الهلال للدور نصف النهائي للبطولة العربية فيما يستعد الشباب لنهائي كأس الدوري.
ونتيجة لهذا الاعتذار حولت الإدارة الهلالية اتصالاتها وركزتها على مملكة البحرين في محاولة للحصول على موافقة أي نادٍ بحريني لملاقاة الفريق الهلالي ودياً الأسبوع المقبل.
وكان البرازيلي أوسكار قد أنهى أمس البرنامج اللياقي وبدأ المرحلة الثانية من برنامجه الإعدادي المتمثل بتدريبات فنية وكروية وكشف عن نيته بإجراء تعديلات وتغييرات على خارطة التشكيل بإبعاد بعض الأسماء وإحلال آخرين من خلال المناورة التي أداها اللاعبون في مساحة صغيرة من الملعب وضمت المجموعة الأساسية: العتيبي وذياب والشريدة وخليل والجري وسيسيه والخثران وعزيز والشلهوب وسامي وتراوري وهو التشكيل الأقرب لتمثيل الفريق في منافسات العربية باستثناء عودة الدعيع والدوخي ضمن القائمة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved